كشف أمس، رئيس فريق اتحاد الشاوية عبد المجيد ياحي، بأن تعداد الفريق للموسم الجديد، تدعم باللاعب عبد الرحمان بوغاشيش والحارس عبد الجليل ياحي، في انتظار التحاق اللاعب بلامين ومدرب الحراس التونسي عبد الرؤوف، فيما قرر الطاقم الفني منح راحة بثلاثة أيام للاعبين، على أمل العودة التحضيرات بداية الأسبوع الجاري، أين ينتظر أن تختتم تدريبات الفريق، بمقابلة ودية مع شباب بوجلبانة.
عبد المجيد ياحي وفي تصريح خص به النصر، أكد عودة وسط الميدان الدفاعي عبد الرحمان بوغاشيش للفريق، الذي لا يزال مرتبطا معه لموسم آخر، وذلك عقب فشل مفاوضات اللاعب مع إدارة فريق شبيبة القبائل، فيما يرتقب –كما أضاف - أن يعود الحارس جليل ياحي، الذي فضل اتحاد الشاوية على اللعب مع أندية من الرابطة الأولى طلبت خدماته، مؤكدا أن عودة نجله كانت بإلحاح من محيط الفريق.
كما قال رئيس اتحاد الشاوية أيضا، بأن اللاعب بلامين يحتمل أن يلتحق بالفريق حيث تسير المفاوضات مع هذا اللاعب في الطريق الصحيح.
وختم الرئيس ياحي كلامه بالقول إن الفريق يمر بوضع مادي صعب، والإدارة تعلق الآمال على المجلس الشعبي البلدي لصرف إعانة مالية، يستهل بها الفريق مشواره في بطولة هذا العام.
جدير ذكره، أن التشكيلة أنهت التربص المغلق الذي استمر لأسبوعين، أين منح المدرب جحنيط راحة للاعبين لثلاثة أيام، على أمل العودة بداية الأسبوع، للشروع في التحضيرات العادية.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى