دزيري يشدد على ضرورة عودة أمل الأربعاء إلى ملعب إسماعيل مخلوف
 اعترف مدرب أمل الأربعاء دزيري بلال أن فريقه لازال بحاجة لمزيد من العمل للوصول إلى المستوى المطلوب، و ذلك بعد الهزيمة التي تكبدها داخل قواعده أمام مولودية بجاية، عشية أول أمس، لحساب الجولة الافتتاحية لرابطة موبيليس الأولى، مضيفا بأنه سيسعى لتصحيح الأخطاء خلال الحصص التدريبية المقبلة، في محاولة منه لتدارك البداية المتعثرة في الموسم الجديد.
وقال دزيري في تصريحاته عقب نهاية اللقاء، أن أشباله قدموا أداء جيدا، غير أن الحظ لم يكن حليفهم : "لعبنا جيدا لكننا لم نتمكن من الفوز، أعتقد أننا ضيعنا نقاطا ثمينة، الآن علينا نسيان المباراة الأولى و العمل على تصحيح الأخطاء، من أجل تطوير مستوانا".
و أضاف ذات المتحدث أنه لا يمكن الحكم على اللاعبين في المباراة الأولى، مرجعا أسباب الهزيمة، إلى التغييرات الجذرية التي أجرتها الإدارة على مستوى التشكيلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، خاصة وأن الفريق تجدد بنسبة 95 بالمائة في الموسم الجديد.
و على صعيد متصل، أبدى المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ «الزرقا» أمله في إيجاد حل سريع لمشكلة الملعب التي يعاني منها فريقه، بسبب عدم تأهيل ملعب إسماعيل مخلوف « ملعب تشاكر ليس ملعبنا وأنصارنا تنقلوا مثلما تنقلت مولودية بجاية، و أتمنى أن نجد حلا سريعا للعودة إلى ملعب إسماعيل مخلوف».
فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى