يتوجه اليوم وفد وفاق سطيف إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، بمناسبة المواجهة المنتظرة هذا الأحد، أمام الفريق المحلي نواذيبو، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
وتقرر رسميا إدراج اسم المدافع زيتي في قائمة المعنيين بالسفر، بالرغم من معاناته من إصابة، حيث قرر المدرب الكوكي اصطحابه مع المجموعة، لكن ربما دون التفكير في الاعتماد على خدماته.
وقبل هذا، برمج صبيحة أمس، المدرب الكوكي حصة خاصة بالنسبة للعناصر المعنية بالمشاركة في لقاء نواذيبو، في حين برمج في أمسية نفس اليوم، مباراة ودية أمام مولودية قسنطينة خاضتها العناصر غير المؤهلة قاريا، وعلى رأسهم الحارس بوحلفاية، بلقروي، فرحي والليبي بودبوس.
وفي سياق منفصل، جددت إدارة النادي ربط الاتصالات بعدد من المؤسسات الاقتصادية، في محاولة لإقناعها بتمويل النادي، خاصة وأن التخوفات وسط المسيرين من تجدد حدوث الأزمات مثلما حصل في الموسم المنقضي.
وتفاوض رئيس مجلس الإدارة سرار مع مسؤولي مؤسسة «جيكا» للإسمنت، حول إمكانية تجديد العقد، لاسيما وأن هذه المؤسسة دائما ما تقدم مبالغ مالية معتبرة للوفاق، حيث تلقى ضمانات من مديرها لكن دون تحديد القيمة المالية الإجمالية لهذه الاتفاقية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى