يراهن لاعبو مولودية وهران على مباغتة شباب قسنطينة عشية اليوم بعقر داره، وبالمرة تكرار سيناريو الجولة الفارطة عندما عادوا بتعادل ثمين من أمام بطل الموسم الماضي وفاق سطيف.
وتحسبا لهذا الموعد أجرى اللاعبون صبيحة أمس الجمعة آخر حصة تدريبية لهم بملعب زبانة، قبل أن يتنقلوا بعد الظهيرة إلى قسنطينة عبر رحلة جوية مباشرة من مطار أحمد بن بلة، حيث أقاموا كعادتهم بفندق قوس قزح بمدينة الخروب.
وستكون جميع عناصر الفريق حاضرة في سفرية الشرق، باستثناء نساخ وزياد المصابين، إضافة إلى المهاجم الغامبي آليو داربو الذي لم يتم تأهيله بعد، حيث اشترطت عليه هيئة قرباج أن يتم فحصه من طرف طبيب الفاف.
وفي هذا الخصوص كشف رئيس المولودية الوهرانية بابا، بأنه ندم على جلب هذا اللاعب الذي لم يستفد منه الفريق، مؤكدا بأنه يفكر في فسخ عقده، بينما من المرشح أن تأخذ قضية اللاعب الغامبي أبعادا أخرى بعد أن هدد مناجيره باللجوء إلى الفيفا، متسائلا عن الأسباب التي تحول دون تقديم ملفه الطبي للفاف، وكشف بأن داربو لا يملك حاليا التأشيرة وبالتالي لا يستطيع التنقل مع ناديه.
وبخصوص مباراة السنافر قال مدرب الحمراوة كفالي بأن لاعبيه مطالبون بوضع أرجلهم على الأرض، والحفاظ على نفس الديناميكية، وأن لا يغتروا بنقطة سطيف، مضيفا: «عناصري ملزمة أولا بتصحيح الأخطاء المسجلة لاسيما في الهجوم أين  ضيعنا عدة فرص سانحة أمام الوفاق، وعلينا أن نكون أكثر فعالية».وأكد مدرب الحمراوة بأن فريقه جاهز للقاء هذا السبت، وهدفه تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.
وبدورهم يعتزم أنصار المولودية التنقل بأعداد كبيرة إلى ملعب حملاوي، وهذا على غرار تنقلهم الكبير إلى سطيف، لاسيما وأن أنصار الشباب دعوهم للتوافد بقوة وصنع صور رائعة للروح الرياضية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى