«ياماها» القل مهدد ببتر قدمه في حاجة إلى مساعدة
يرقد منذ عدة أيام المناصر الأول لوفاق القل «النذير سقني»  الملقب بـ «ياماها القل « بمستشتفى القل، بعد تدهور حالته الصحية، و تضاعف أعراض داء السكري لديه.
«ياماها القل»الذي عانى منذ سنوات من داء السكري أصيب مؤخرا  بجرح على مستوى القدم الأيمن، ومهدد حسب الأطباء المعالجين ببتر قدمه في حال عدم التكفل به سريعا.
 النذير من مواليد سنة 1966 في حاجة إلى رعاية وتكفل نفسي، فهو يعيش داخل كوخ بالقرب من مقر النادي الرياضي وفاق القل منذ سنوات الثمانينات بعد أن سمح له رئيس النادي وقتها بالإقامة فيه تعاطفا و مساندة له أمام الظروف القاهرة التي كان و لا زال يعانيها و التي لم تمنعه من مناصرة الوفاق، فكان الكوخ مسكنه و ملاذه الوحيد منذ كان الوفاق ينشط في القسم الوطني الأول، و بقي يعيش بداخله و يعتمد على صدقات المحسنين إلى يومنا هذا، حيث كان الفريق الرياضي بمثابة عائلته.
و يعد النذير من  المناصرين الأوفياء للوفاق، و لا يتأخر عن التنقل مع الفريق في جميع مبارياته، للإشارة أن النذير يتيم الأب و والدته من جنسية فرنسية، توفى والده وهو طفلا و يقال أنه تعرض لحادث مرورا تسبب له في اضطراب عصبي ونفسي خطير، ومنذ ذلك الوقت وهو يعيش وحيدا بمدينة القل، و قد حاول أكثر من مرة الالتحاق بوالدته المتواجدة بفرنسا لكن صعوبة إجراءات الحصول على الوثائق حال دون ذلك، و اليوم  هو في حاجة  ماسة للرعاية والتكفل أكثر من أي وقت مضى.
 بوزيــد مخبــي

الرجوع إلى الأعلى