انفرد فريق جمعية الخروب بصدارة ترتيب المجموعة الشرقية لقسم ما بين الرابطات، بفضل الانتصار الثمين الذي عاد به من ميلة، مستغلا تعثر شريكه السابق نجم بني ولبان، الذي تجرع بالمناسبة مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم،وكان ذلك بقالمة على يد نصر الفجوج.
هذا التغيير جاء في أعقاب الجولة الحادية عشرة، والتي صبت إفرازاتها في رصيد «الخروبية»، سيما وأنهم نجحوا في مواصلة المشوار بنفس «الديناميكية»، على وقع الانتصارات المتتالية خارج الديار، والسفرية إلى ميلة كانت نتيجتها إحراز الفوز الخامس تواليا بعيدا عن القواعد، وكان ذلك بفضل الهدف الوحيد الذي سجله رماش.
واستفادت «لايسكا» من سقوط نجم بني ولبان بقالمة، حيث انهزم أمام نصر الفجوج، بهدف سجله غالمي من ضربة جزاء في أواخر الشوط الأول، بصم به على أول انهزام للنجم هذا الموسم.
إلى ذلك، فقد أبقى شباب عين فكرون على حظوظه في الصعود قائمة، وبعد تحقيقه الأهم أمام الضيف نجم تازوقاغت، بهدف وحيد وقع بوخاري من ركلة جزاء، أبقى «السلاحف» في المطاردة، بفارق 5 نقاط عن قائد القافلة.
أما بخصوص حسابات السقوط، فإن المعطيات الأولية توحي بتقلص دائرة المهددين، وذلك بابتعاد كل من نصر الفجوج، مولودية باتنة، اتحاد تبسة وشباب عين ياقوت نسبيا عن منطقة الخطر، في الوقت الذي ازدادت فيه وضعية شباب ميلة تعقيدا، بانهزامه داخل القواعد، حاله حال من شباب الذرعان وجمعية عين كرشة، على خلفية اكتفاء كل طرف بالتعادل في ميدانه
ص/ فرطــاس

 

الرجوع إلى الأعلى