أبدى الناخب الوطني تمسكه بخدمات الحارس المخضرم رايس وهاب مبولحي، حيث يصر على تواجده في المعسكر المقبل الذي ستتخلله مباراتان مهمتان أمام أوغندا وتنزانيا، برسم تصفيات "كان" كوت ديفوار، خاصة وأن بلماضي يعلق عليه الآمال من أجل المساهمة في الخروج من هذه المرحلة العصيبة، التي تعيشها الكرة الجزائرية بعد الفشل في التأهل للمونديال.
ورغم أن حارس الاتفاق السعودي، قد تحدث عن اعتزاله اللعب الدولي، عقب مباراة الكاميرون، إلا أن الناخب الوطني حسب مصادرنا  يرفض التخلي حاليا عن خدماته، بدليل أنه قد اتصل به هاتفيا وطالبه بالاستمرار، بالموازاة مع الفورمة التي يتواجد عليها، وهو الذي لعب كل المباريات مع فريقه الاتفاق السعودي هذا الموسم، كما لا يزال يحافظ على مكانته مع المنتخب الوطني، رغم المنافسة الشرسة من الثنائي ألكسندر أوكيدجة ومصطفى زغبة.
مبولحي صاحب 89 مشاركة بقميص الخضر، قد يواصل بنسبة كبيرة جدا حماية عرين المنتخب الوطني إلى غاية نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وإن كان بلماضي يستعد لضخ دماء جديدة بداية من التربص المقبل، في صورة حارس نادي أونجي الفرنسي أنطوني ماندريا الذي سيعوض بنسبة كبيرة حارس ميتز ألكسندر أوكيدجة (33 سنة)، خاصة وأن الأخير فقد مكانته الأساسية، كما لم ينل فرصته مع الخضر، رغم مرور سنوات على تواجده في صفوف المنتخب.
جدير بالذكر، أن بلماضي معجب للغاية بما يقدمه حارس نادي ضمك السعودي مصطفى زغبة، وإن كان الأخير لم ينل فرصته مع المنتخب الوطني، في ظل هيمنة مبولحي على المنصب الأساسي لأكثر من عشر سنوات كاملة.
ويستعد مدرب الخضر لإحداث ثورة هادئة في التعداد بداية من المعسكر المقبل، مع الاحتفاظ بخدمات غالبية الركائز، سيما وأن المرحلة جد حساسة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى