أعلنت الرابطة المحترفة عن تأجيل موعد مباراة نهائي الكأس الممتازة لموسم 2020-2021، المقرر أن يجمع بطل ذات الموسم الكروي فريق شباب بلوزداد بنظيره من شبيبة القبائل.
وجاء في بيان نشرته الهيئة المسؤولة على البطولة المحترفة، على موقعها الإلكتروني، أن مباراة نهائي الكأس الممتازة كان مبرمجا يوم 17 جوان الداخل، تم تأجيله لوقت لاحق دون تحديد الموعد، مؤكدا أن التاريخ الجديد، سيضبط بالتنسيق مع السلطات العمومية.
كما ذكر بيان الرابطة، أن كل النشاطات الرياضية ستعلق بانتهاء الموسم الكروي الجاري يوم 14 من الشهر الداخل، حيث ستعلب الجولة الأخيرة من دوري النخبة يومي 10 و11 جوان، على أن تكون مباراة وفاق سطيف ونصر حسين داي، لحساب الجولة الثلاثين المحدد لها تاريخ 14 جوان، أخر موعد في الموسم.  
وحدد في وقت سابق يوم 17 جوان المقبل، لإجراء هذا اللقاء الذي كان مفترضا أن يفتتح بطولة هذا الموسم مثلما تنص عليه التقاليد، غير أن الظروف الناتجة عن جائحة كورونا، واضطراب البرمجة، دفع بالمسؤولين على الكرة الجزائرية إلى تغيير الموعد.
وكشف مدوار رئيس الرابطة المحترفة في تصريح للنصر، أن قرار التأجيل الجديد خارج عن نطاق الهيئة الكروية، لأن تنظيم هذا اللقاء لا يخص الرابطة والفاف فقط،  بل يتعدى إلى الهيئات العليا ويضبط وفقا لأجندة خاصة تخص كبار المسؤولين.
وسيلعب شباب بلوزداد بطل الموسم الرياضي 2020-2021، ونظيره من شبيبة القبائل نهائي "السوبر"، على اعتبار أن "كناري جرجرة" حاز لقب كأس الرابطة المحترفة المستحدثة العام الماضي، استثناء لتعويض تعليق منافسة كأس الجزائر.
كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى