أعلنت محافظة الصالون الدولي للسياحة والأسفار عن قرار إعادة بعث هذه التظاهرة، في طبعتها الـ 21 بعد انقطاع دام سنتين كاملتين بسبب جائحة كورونا، والإجراءات الاحترازية التي رافقتها، وضربت موعدا للمهتمين بمجال السياحة والأسفار، من 29 سبتمبر إلى الثاني من أكتوبر المقبلين.
ويعد هذا الحدث الدولي، من أهم التظاهرات السياحية المنظمة دوريا بالجزائر، التي تمنح فرصا للمتعاملين والهيئات ذات الصلة بالفعل السياحي لطرح عروضهم وتبادل الخبرات وربط علاقات عمل بينية، والترويج للوجهة الجزائرية.
وينتظر – حسب بيان لمحافظة الصالون – تحوز النصر على نسخة منه، أن تسجل طبعة هذه السنة من ''سيتاف''، مشاركة عدد معتبر من المتعاملين من داخل وخارج الوطن وتوافد لجمهور عریض تواق لاكتشاف فرص جديدة لقضاء العطل سيما وأنه يتزامن وعشية انطلاق موسم السياحة الصحراوية.
وتنظم هذه الطبعة – حسب ذات المصدر - من طرف وزارة السياحة والصناعة التقليدية بالتعاون مع مركز التجارة العالمي بالجزائر، وذلك بالجناح المركزي لقصر المعارض -الصنوبر البحري الجزائر.
وفي اتصال بالنصر أوضحت المكلفة بالإعلام في الصالون أن إدارة '' سيتاف ''، تضع أمام  المهتمين من داخل وخارج الوطن، الراغبين في الحصول على المعلومات الضرورية المتعلقة بكيفية وشروط التسجيل والمشاركة في فعاليات هذه التظاهرة الهامة، موقعا إلكترونيا يتوفر على كل المعطيات.
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى