الأردنية المحجبة نداء شرارة تنتزع لقب "ذي فويس" في موسمه الثالث
انتزعت سهرة أول أمس المتنافسة  الأردنية نداء شرارة من فريق عضوة لجنة التحكيم المطربة المصرية شيرين، لقب الموسم الثالث من برنامج " ذو فويس " في موسمه الثالث الذي يبث على قناة "أم بي سي1" ، بعد منافسة أصوات عربية قوية لها و تعتبر نداء الفائزة الوحيدة التي ظهرت في كافة مواسم هذا البرنامج الفني مرتدية الحجاب.
خلال مجريات البرايم الأخير من البرنامج، قالت  شيرين بأن نداء، الفتاة المحجبة والملتزمة، تغلبت على العديد من العراقيل والصعوبات، لاسيما مقاطعة والدها لها بسبب مشاركتها بالبرنامج، خاصة وأنها تنتمي لعائلة محافظة في الأردن .
 وبفوزها تحصل نداء شرارة على عقد مع شركة  "جي أم أر أستوديو" لإصدار ألبوم غنائي لها ينتجه جان ماري رياشي، و كذا رحلة على متن سفينة النجوم في شهر جويلية القادم مع مجموعة من نجوم العالم العربي ضمن برنامج تليفزيون الواقع.
فوز نداء يعني أيضا بأن شيرين ربحت التحدي الذي رفعته أمام زملائها كاظم الساهر و عاصي الحلاني و صابر الرباعي و حصلت على الكأس خاصة و أنها أعلنت منذ بداية البرنامج :“2015 دي بتاعتي أنا”، و تقصد بأن الموسم الثالث من "ذي فويس" سيكون من نصيبها كفائزة، وكان عاصي الحلاني قد حصل على الكأس في الموسم الأول إثر فوز مراد بوريكي، وحصل كاظم الساهر على  الكأس في الموسم الثاني بعد فوز المتنافس ستّار سعد بلقب أحلى صوت.
  الجدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من البرنامج شهدت اشتعال المنافسة بين كل من نداء شرارة  من  فريق شيرين، وعلى يوسف من فريق عاصى، و كريستين سعيد من فريق كاظم، وحمزة الفضلاوى من فريق صابر، و قدم كل متسابق أغنيتين مختلفتين في آخر محاولة لإقناع الجمهور بالتصويت له، خصوصا و أن لجنة التحكيم لم يعد لها أي تأثير في المرحلة الأخيرة من البرنامج، إضافة إلى غناء كل متسابق أغنية خاصة به من إنتاج البرنامج.
 المتسابقة الأردنية نداء شرارة افتكت أعلى نسبة تصويت، و توجت بلقب البرنامج، و بذلك تكون أول متحجبة تفوز باللقب، و قد ربط ذلك بأسباب دينية و سياسية،حسب العديد من متتبعي البرنامج ، لأن هذه الطبعة شهدت مشاركة العديد من الأصوات التي تفوقها قوة و جمالا لكنها أبعدت في البرايمات السابقة.
علما بأن في بداية البرايم الأخير من هذا البرنامج ظهر أطفال سيشاركون في برنامج "ذو فويس كيدز" الذي من المنتظر أن يبدأ السبت المقبل.
ق.ث

الرجوع إلى الأعلى