تحدث أمس رئيس وفاق سطيف حسان حمار، مع نظيره لدفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، حول استعادة منتوج مركز تكوين النسر الأسود، المهاجم الشاب عبد الحكيم أمقران إلى التشكيلة السطايفية، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، لتدعيم الخط الأمامي نظرا للعقم الهجومي الذي ميز خط هجوم الوفاق السطايفي خلال الموسم الحالي.
وجاء الطلب المقدم بناء على رغبة الطاقم الفني في الاستفادة من خدمات اللاعب، الذي ينشط حاليا ضمن صفوف الصاعد الجديد إلى قسم النخبة دفاع تاجنانت، خاصة أنه تألق معه خلال مرحلة الذهاب، كما أنه برز مع المنتخب الوطني الأولمبي، وتألق معه خلال البطولة الإفريقية لأقل من 23 سنة بالسنغال، وضمن معه التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية، بفضل الأهداف الحاسمة التي سجلها معه.
وينتظر أن تحسم هذه القضية في غضون الساعات المقبلة، خاصة وأن إدارة دفاع تاجنانت لن تتنازل بسهولة عن المهاجم الذي لفت انتباه الناخب الوطني غوركوف، والذي سيبقى عقد الإعارة ساري المفعول إلى غاية نهاية الموسم الحالي.
من جهة أخرى لم تضبط إدارة وفاق سطيف بعد القائمة الإفريقية، وذلك في ظل عدم ضبط قائمة المسرحين والمستقدمين، خاصة أن الكاف اشترطت ضرورة إيداع القائمة الإفريقية للمشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية طبعة 2016، قبل تاريخ 31 ديسمبر 2015.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى