استعاد أول أمس ملعب بن جامع عمار بالقل ذكريات المجد، عندما كان وفاق القل ينشط في القسم الوطني الأول، وذلك بمناسبة الدورة الكروية التي أشرفت على تنظيمها جمعية أصدقاء كرة القدم  بقيادة محفوظ بوقادوم، وبرعاية سامية من وزارة الشباب والرياضة، تخليدا للذكرى الأولي لوفاة المجاهد والوزير وعضو مجلس الأمة السابق عبد الرزاق بوحارة.
الدورة عرفت مشاركة عدد من نجوم المنتخب الوطني لسنوات الثمانينيات، على غرار صالح عصاد، محمود قندوز، كويسي مصطفى، مختار كالام، مراد بركات،  زرقان مليك ورحموني مراد، وغيرهم من نجوم الكرة الجزائرية.
وكانت الفرصة مناسبة لعرض خصال وشهادات حية حول مسيرة الفقيد بوحارة، خاصة من الجانب الرياضي، حيث اجمعت الشهادات على حبه ودعمه اللامتناهي للرياضية الجزائرية، بالتأكيد على متابعته نشاط الفريق الوطني لكرة القدم، إلى جانب فريق مسقط رأسه وفاق القل خلال سنوات الثمانينات.
وخلصت أراء المشاركين على العمل على تطوير الدورة  وترقيتها، من خلال إعطائها بعدا وطنيا، من أجل إعطاء الرجل حقه، باعتباره رجل دولة من الرعيل الأول من المجاهدين.
وبعد إجراء المقابلة الاستعراضية التي نشطها نجوم المنتخب الوطني ونظرائهم من منتخب الشرق،  اختتمت الدورة بحفل تكريمي على شرف عائلة المرحوم بوحارة والمشاركين  بفندق بوقارون.                 بوزيــد مخبــي

الرجوع إلى الأعلى