علمت النصر من مصادر موثوقة بأن متوسط الميدان السابق لإتحاد العاصمة نسيم بوشامة منتظر هذا الاثنين بمدينة الجسور المعلقة، من أجل ترسيم انضمامه إلى النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن اتفق معه أحد الأطراف التي تعتبر نفسها الإدارة الجديدة.
ويعتبر متوسط الميدان نسيم بوشامة حرا من أي التزام اتجاه فريقه الأسبق إتحاد العاصمة، بعد أن قام بفسخ عقده في الأيام القليلة الماضية، ما يعني أن متوسط ميدان مولودية الجزائر الأسبق يمكنه التوقيع لمصلحة أي نادي يريد الاستفادة من خدماته.
ملولي يمنح إدارة السنافر مهلة إلى غاية 5 جوان
لا تزال قضية المدافع المحوري فريد ملولي تصنع الحدث في بيت النادي الرياضي القسنطيني، حيث علمت النصر من مصادرها الخاصة أن ابن مدينة سطيف غير مكترث للخطوة التي اتخذها الملاك، والمتمثلة في مراسلة الرابطة الوطنية من أجل إلغاء ملحق العقد الذي يملكه اللاعب، والذي منحه إياه رئيس مجلس الإدارة السابق لزهر بوديدة.
واستنادا لذات المصادر فإن ملولي منح مهلة جديدة لإدارة السنافر، من أجل التفاوض معه مجددا، ولكنه يصر على عدم الانتظار كثيرا، حيث منحهم مهلة إلى غاية يوم الأحد القادم.
غوميز وضع أسماء مرتبطة في قائمة المسرحين
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن المدرب ديديي غوميز وضع أسماء عدة لاعبين مرتبطين في قائمة المسرحين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو ما من شأنه أن يضع ملاك الفريق في ورطة حقيقية، خاصة وأنهم سيكونون مطالبين بإيجاد صيغة اتفاق مع هذه الأسماء، من أجل فسخ العقد معها بالتراضي دون الدخول معها في أية مشاكل.
وكما هو معلوم فإن هذه الأسماء لن ترضى بفسخ العقد مع النادي الرياضي القسنطيني بالتراضي، حيث ستحاول المطالبة ببعض التعويضات المالية قبل المغادرة نحو نوادي أخرى، خاصة وأن هذه العناصر لا تزال مرتبطة بعقود مع الشباب، وكان المدرب ديديي غوميز قد وضع أسماء عدة لاعبين لا يزالون مرتبطين في قائمة المسرحين التي تم تسليمها لرئيس مجلس الإدارة سعيد نوري أمس.
وفي السياق ذاته لمح المدافع الأيسر زين الدين مكاوي في تصريحات خصنا بها إلى إمكانية مغادرته لبيت الشباب، خاصة في حال واصل المدرب ديديي غوميز مهمته مع الفريق، حيث أكد أنه لا يريد قضاء موسم آخر من المعاناة، سيما وأنه فقد مكانته و بات قابعا على كرسي الاحتياط قبل أن يقرر «الكوتش» إبعاده نهائيا من الفريق، بالرغم من كونه أشاد به شخصيا في إحدى الحصص التدريبية .
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى