جدد وسط الميدان الهجومي عبد النور حديوش عقده مع فريقه أهلي البرج، بعد أن وقع سهرة أول أمس بحضور وكيل أعماله، على عقد سيحمل بموجبه ألوان الفريق لموسمين آخرين، بعدما كان قد أبدى رغبته في الرحيل في نهاية الموسم المنقضي.
وحسب المعلومات التي استقتها النصر من مصادرها الخاصة، فإن حديوش كان قد قرر الرحيل، بسبب رفض الإدارة في بادئ الأمر مراجعة أجرته نحو الأعلى، قبل أن تقبل بشرطه، وعليه سيتقاضى حديوش أجرة شهرية تفوق 80 مليون سنتيم.
إدارة تشكيلة عاصمة البيبان، مازالت تواصل رحلة البحث عن العصافير الناذرة، قصد تدعيم تشكيلتها تحسبا للموسم القادم (2016/2017)، و تكون قد دخلت سهرة أمس في مفاوضات مع قلب هجوم جمعية الخروب فوزي بوالعينين، و كذا وسط الميدان الدفاعي زيان الشريف، الأخير الذي كما يعلم الجميع، حقق الصعود مع أولمبي المدية.
وفي سياق متصل تجدر الإشارة إلى تعطل المفاوضات مع الحارس مداحي، رغم أن الأخير كان على وشك التوقيع، والسبب دائما حسب ذات المصادر، الاختلاف في ما يخص الشق المالي، لكن مصادرنا أكدت بأن إدارة الأهلي ستواصل محاولاتها لإقناع مداحي بالتوقيع وحراسة عرين التشكيلة البرايجية الموسم المقبل.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن التشكيلة البرايجية، ستستأنف التحضيرات تحسبا للموسم المقبل يوم 10 جويلية الجاري بالبرج، قبل التنقل إلى عين الدراهم التونسية، لإقامة تربص مغلق سيكون مشفوعا ببعض المقابلات الودية.
ص/عبد النور

الرجوع إلى الأعلى