أكد المهاجم حمزة بولمدايس بأنه يتشرف بحمل ألوان وفاق سطيف، مشيرا في هذا الحوار الذي جمعه بالنصر بأنه لم ينته، وسينجح في تسجيل أهداف كثيرة الموسم القادم، كما تجنب بولمدايس الحديث عن القمة المنتظرة التي ستجمع فريقه الجديد مع السنافر في افتتاح مباريات البطولة.
• مبروك الانضمام إلى وفاق سطيف...
     سعيد بالتحاقي بنادي بحجم وفاق سطيف. كانت لدي عديد الاتصالات، ولكني اخترت النسر السطايفي في آخر المطاف، خاصة وأن رغبتي كبيرة في معانقة الألقاب معهم، كون هذا الفريق معروف باعتلائه منصات التتويج كل موسم.
•كيف جرت المفاوضات مع الوفاق؟
كنت قريبا من الالتحاق بفريق آخر، ولكن بعد اتصال المدرب عبد القادر عمراني بي، غيرت موقفي وقررت اللعب للوفاق، خاصة وأن اللعب لفريق بهذا الحجم سيثري مسيرتي أكثر. أنا سعيد لانضمامي إلى النسر السطايفي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المدرب والرئيس حسان حمار.
• ما هي أهدافك من هذه التجربة الجديدة ؟
     سأحاول أن أعود بقوة خلال الموسم الكروي القادم، أنا متأكد من مقدرتي على النجاح خلال هذه التجربة الجديدة، خاصة وأنني لم أنته بعد كما يروج البعض عني، أنا أعد الأنصار والمحبين بأهداف كثيرة، خاصة وأنهم يعلقون عليّ آمالا عريضة في الخط الأمامي.
• أول مباراة لك ستكون أمام فريقك السابق شباب قسنطينة، ما هو شعورك؟
     أنا لاعب محترف و سأخوض اللقاء بشكل عادي، صحيح أن شباب قسنطينة لديه مكانة خاصة في قلبي، و لكنني مطالب بتشريف العقد الذي يربطني بالنسر السطايفي. أنا أفضل عدم الحديث كثيرا عن هذا اللقاء، خاصة وأن موعده لا يزال بعيد، وأنا مهتم أكثر بالشروع في التحضيرات مع فريقي الجديد الذي سأسافر معه السبت (اليوم) إلى تونس من أجل مباشرة التحضيرات.              
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى