تتنقل تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية الغد إلى مدينة حاسي مسعود، للدخول في تربص مصغر بقاعدة الحياة التابعة لشركة أشغال الآبار، من أجل ضمان أحسن تحضير لمباراة الجولة الثانية أمام شبيبة الساورة، حيث أن رغبة المسيرين في وضع التشكيلة في أحسن الظروف لم تتوقف عند التربص و فقط، بل امتدت إلى تخصيص رحلة جوية خاصة يوم المقابلة من حاسي مسعود إلى بشار.
و أما بخصوص عودة التشكيلة إلى قسنطينة فستكون هي الأخرى عبر رحلة عادية من بشار مباشرة إلى قسنطينة، و هو ما سيجعل وفد النادي الرياضي القسنطيني يكون في ظروف جد مريحة، و يعمل على تحقيق هدف واحد و هو استغلال كل الظروف من أجل تسجيل نتيجة إيجابية أمام نسور الجنوب.
و في السياق ذاته سيكون وفد فريق الآمال كذلك مع الفريق على متن الرحلة، لاسيما و أن شركة الآبار تسعى لوضع الفريقين في صورة جيدة.
من جهة أخرى يعمل الثنائي بن عيادة و بن براهم على تكثيف العلاج، حيث يسعيان للحاق بالمقابلة القادمة، لاسيما و أنهما تأسفا كثيرا على تضييع أول موعد في البطولة الوطنية سهرة أمس أمام وفاق سطيف، و هو الأمر الذي جعلهما يعملان في الحصص العلاجية من أجل التخلص من الإصابة التي يعانيان منها، علما وأن المدرب ديديي غوميز قرر نقلهما مع الفريق إلى حاسي مسعود، حيث أكد التقني الفرنسي بأن الفريق كله سيتنقل إلى التربص هناك.
من جهة أخرى وصلت صبيحة أمس البدلات الرسمية للنادي الرياضي القسنطيني و التي خاض بها لاعبو الأكابر و الآمال لقاء أمس أمام وفاق سطيف، ما يؤكد اتفاق المسيرين مع القائمين على شركة “ماكرون” التي ستواصل تمويل الشباب بالألبسة الرياضية.    
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى