أتدرب على مسرحية «جحا ديجيتال» و أستعد لمسلسل درامي
كشفت الممثلة الشابة نوال عواق بأنها تتدرب حاليا بالمسرح الجهوي لقسنطينة على دورها في المسرحية الجديدة «جحا ديجيتال» للمخرج ياسين تونسي ، كما تستعد لأداء دور رئيسة جمعية في مسلسل جديد من إخراج حسين ناصف و إنتاج محطة قسنطينة للتليفزيون.
الممثلة قالت في اتصال بالنصر، بأنها منهمكة حاليا في التدريبات مع طاقم مسرحية «جحا ديجيتال» التي لم يحدد بعد عرضها الشرفي، مشيرة إلى أن هذا العرض الجديد الذي ينتجه المسرح الجهوي لقسنطينة، يعتمد في تجسيد مشاهده المتعددة على تحريك دمى الماريونيت و أداء الممثلين معا.
الممثلة التي شاركت مؤخرا في ورشة الماريونيت، حظيت بعد التكوين بشهادة تخرج و تكريم في حفل فني بمسرح قسنطينة و نالت إعجاب المخرج ياسين تونسي المشرف على هذا التكوين، فاختارها للتمثيل في عمله المسرحي الجديد»جحا ديجيتال» الموجه للأطفال، كما قالت.
و أضافت بأنها تستعد لتقديم شخصية جديدة تماما، تخرجها من قالب الفتاة الرومانسية الأنيقة و الجميلة التي تعودت على تجسيدها في العديد من المسلسلات، حيث اختارها المخرج حسين ناصف لتقدم دور رئيسة جمعية في عمل تليفزيوني اجتماعي درامي جديد من إنتاج محطة قسنطينة الجهوية للتليفزيون، مشيرة إلى أن المخرج في خضم الاستعدادات للانطلاق عن قريب في عملية التصوير.
و  قالت الممثلة بأن لديها مشروعا آخر مع المخرج أحمد روباش المنهمك حاليا أيضا في التحضيرات، و يتمثل في بطولة مسلسل اجتماعي من المنتظر أن يتم تصويره بقالمة، كما لديها مشروعا مسرحيا آخر مع المخرج ياسين تونسي.
إ.ط

الرجوع إلى الأعلى