نادي التلاغمة في مهمة الإطاحة بقايس والعودة إلى الوصافة
أكد الأمين العام لفريق نادي التلاغمة مسعود مسعي، بأن التشكيلة التلاغمية على أتم الاستعداد، لتجاوز عقبة الضيف شباب قايس الذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب بطولة ما بين الجهات في مجموعتها الشرقية.
فحسب محدثنا فإن الفريق الذي سيستضيف للمرة الثانية على التوالي بملعبه و أمام جمهوره، سيعمل على استغلال الفرصة لتحقيق الفوز: «النادي على أتم الاستعداد لمواجهة شباب قايس، على الرغم من أن التحضير لهذه القمة كان جد عادي. الطاقم الفني سيكون بإمكانه الاعتماد على كل عناصر التشكيلة، باستثناء المهاجم عمار بارش، الذي سيكون الغائب الوحيد عن هذا الموعد».
و بعد أن أكد بأن تراجع الفريق إلى المركز الرابع لم يؤثر على معنويات أشبال زمامطة، قال محدثنا بأن نادي التلاغمة مازال لم يفقد الأمل في إمكانية التنافس على تأشيرة الصعود: «نحن في التلاغمة مازلنا نؤمن بإمكانية تحقيق الصعود، و سنبقى ننافس الثلاثي تضامن سوف، شباب قايس و مولودية باتنة إلى آخر جولة في الموسم. لن نفرط في نقاط لقاء الغد أمام الضيف شباب قايس، و أملنا أن تنتهي قمة سوف بين التضامن و البوبية بالتعادل، لأن ذلك سيسمح لنا بالعودة إلى المركز الثاني، و على بعد نقطة واحدة من الرائد».
و عما إذا كانت إدارة الرئيس توفيق بوضياف ستعزف على وتر التحفيزات المالية، من خلال إقرار منحة خاصة مقابل الفوز بنقاط هذه القمة. قال مسعي: « إدارة نادي التلاغمة تعتمد على نفس الجدول الخاص بالمنح، و عليه فإنها ستعتمد نفس المنحة التي كانت قد أقرتها بالنسبة للمقابلة أمام تضامن سوف. لقد التقى مسؤولو الفريق باللاعبين خلال حصة الاستئناف في بداية الأسبوع الجاري (الأحد)، و قد تمكنوا من إقناعهم بأن التعثر أمام الفريق السوفي مجرد عثرة، و يجب وضعها في طي النسيان، و بالتالي التركيز على مباراة هذا الجمعة، و التي بإمكان نقاطها أن تعيد الفريق إلى المرتبة الثانية، و تنعش حظوظنا في مواصلة السباق على تأشيرة الصعود. أظن أن اللاعبين فهموا فحوى الرسالة، و قد لمسنا لديهم إرادة و إصرار على الإطاحة بالقايسية».    

   حميد بن مرابط  

الرجوع إلى الأعلى