سنسرح  سيديبي لمن يدفع أكثر و لجنة المنازعات كانت صارمة بخصوص خدير
 عبر رئيس النادي الهاوي ومجلس تسيير فريق مولودية بجاية مصطفى رزقي عن ارتياحه لكسب قضية   اللاعب المالي صومايلا سيديبي بعدما فصلت لجنة المنازعات في الشكوى التي رفعها الأخير في وقت سابق لصالح الموب، ومن هذا المنطلق أكد المتحدث  أن إمضاء المعني في اتحاد الجزائر غير قانوني، ويتوجب  على إدارة هذا الفريق  لتفاوض مع  نظيرتها في مولودية بجاية، أن الاستفادة من خدمات ذات اللاعب.
وكشف رزقي أن إدارة فريقه تلقت عدة عرض من فرق جزائرية وعربية للظفر بخدمات سيديبي، وسيتم تسريحه لمن يدفع أكثر.
في  المقابل تأسف الرجل الثاني في الموب لتسريح اللاعب خدير المنضم إلى شباب قسنطينة، مؤكدا بأن لجنة المنازعات كانت صارمة بخصوص ملف هذا اللاعب، ولم تراع الوضعية الصعبة التي توجد فيها الموب.
وفي رده عن سؤال يخص عملية الانتدابات، قال رزقي بأن إدارة فريقه انتدبت جل العناصر المستهدف، وتسعى إلى التعاقد مع لاعبي لإنهاء العملية، وغلق قائمة المستقدمين  دون الكشف عن هوية العنصرين المستهدفين، ولو أن مصادرنا الخاصة تشير  إلى أن أحدهم قد يكون لاعب وسط  ميدان مولودية الجزائر عبد المالك مقداد.
 وفي  موضوع أخر باشرت تشكيلة مولودية بجاية، مساء أول أمس الاثنين التحضيرات تحسبا للموسم الكروي (2017/2018)، تحت إشراف المدرب الجديد  مصطفى بسكري 11 لاعبا فقط، من بينهم الرباعي الجديد نوبلي و نزواني و سلطاني و قادري.
وستواصل التشكيلة البجاوية استعداداتها بملعب الوحدة المغاربية  إلى غاية مساء الأحد المقبل، قبل شد الرحال صبيحة اليوم الموالي الاثنين إلى مركز عين الدراهم، أين ستعسكر إلى غاية الرابع أوت.
وكشف المدرب بسكري عن البرنامج الخاص بالتحضيرات، والذي سيتضمن حسبه 7 لقاءات ودية، أربعة منها ستبرمج خلال  تربص تونس، والثلاثة المتبقية خلالي المرحلة الأخيرة من التحضيرات المقررة ببجاية.
من جهة أخرى كشف ذات المدرب عن قائمة أعضاء طاقمه الفني، ويتعلق الأمر بالمدرب المساعد الأول مختار حريتي، والمحضر البدني عبد المالك  بسكري، ومدرب الحراس عبد الحكيم سبع، الذي ينتظر أن يلتحق اليوم بالفريق لمباشرة مهامه، من خلال الإشراف على تدريب حراس المرمى.           ا/س

الرجوع إلى الأعلى