النتائج تأتي بالاستقرار ومدرب كبير
وعد نجم الخضر رياض محرز الجماهير الجزائرية بالتألق خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون 2019، من أجل تعويضهم عن الخيبات الكثيرة الماضية. و أشار لاعب ليستر سيتي بأن لا أحد من أسرة المنتخب الوطني راض بالوضعية الحالية، خاصة عقب الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، و ما خلفه الأمر لدى عشاق و محبي الخضر.
و أرجع لاعب ليستر سيتي عدم تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا 2018 إلى حالة اللا استقرار، التي عاشها الخضر في الأشهر القليلة الماضية.
و خص رياض محرز قناة «أس أف أر» الفرنسية بحوار حصري، بث منه بعض المقتطفات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» زوال أمس.
و قال القائد الجديد للمنتخب الوطني بخصوص النتائج السلبية المحققة: “ في كرة القدم الاستقرار أهم شيء، فعندما يكون لديك منتخبا قويا، ومدربا كبيرا وكل شيء مستقر، فإن النتائج تأتي لوحدها”.
و أضاف أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016: “نحن لم نعش هذا الاستقرار منذ سنتين، و غيرنا الكثير من المدربين، و هو ما انعكس بالسلب على نتائجنا، و تسبب في تضييعنا حلم المشاركة في مونديال روسيا 2018”.
و تابع رياض محرز حديثه عن تراجع المنتخب الوطني ، حيث قال: “ هذه الأمور السلبية التي عشناها مؤخرا لم تكن سهلة علينا، فنحن اللاعبون أيضا لم نكن في المستوى، وخيبنا الآمال التي كان معقودة علينا من طرف الجماهير العاشقة و المحبة لألوان المنتخب الوطني”.
و ختم مدلل أنصار ليستر سيتي حديثه بدعوة الجميع للالتفاف حول الخضر، من أجل استعادة البريق المفقود بقوله: “ إقصاؤنا من المونديال شكل خيبة أمل لنا و لكل البلاد و الجزائريين، و سنحاول التعويض في “الكان” القادم”.
من جهة أخرى فاجأ محرز المتتبعين، عندما فند إمكانية مغادرته فريقه الحالي ليستر سيتي، مثلما تحدثت عنه الصحافة الإنجليزية، التي ربطته بفريقي توتنهام و أرسنال.
و عبر محرز في حوار حصري مع قناة “بي إين سبورتس” عن ارتياحه في فريقه الحالي ليستر سيتي، حيث قال:” كنت أرغب في خوض تحديات جديدة، لكن ذلك لم يحدث و لم يخب أملي، أحب ليستر سيتي و أفعل كل شيء من أجله و أنا مرتاح فيه”.
و تحدث محرز عن مباراة اليوم أمام نادي مانشستر سيتي متصدر البطولة الإنجليزية، حيث قال: “مانشستر سيتي يغرد خارج السرب، و هو الفريق الأفضل في الدوري لحد الآن وهذه حقيقة، و سنحاول اللعب على نقاط قوتنا و نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، فزنا عليهم في مناسبتين و نريد المزيد”.
و أضاف مهاجم الخضر: “ من الصعب تحديد نقاط ضعف مانشستر سيتي، لكننا سنحاول الفوز عليهم، خاصة أن المباراة فوق أرضنا”.
و ختم محرز تصريحاته بالحديث عن قرار تعيين المدرب كلود بيوال على رأس العارضة الفنية للنادي:” نحن لاعبون و مطالبون بالتعامل مع جميع المدربين، و أتمنى النجاح لكلود على رأس العارضة الفنية للفريق”.
مروان. ب/بورصاص. ر

الرجوع إلى الأعلى