قرار خصم 4 نقاط أثّـر سلبا على معنويات اللاعبين
أكد الشريف حجار مدرب جمعية عين مليلة، بأن قرار خصم 4 نقاط من رصيد فريقه، أثر بشكل كبير على معنويات اللاعبين، مضيفا بأن شباك فريقه تتلقى هدفين لأول مرة داخل الديار، وهو ما يعكس الوضعية النفسية للاعبين، الذين لعبوا تحت ضغط عال بالرغم من غياب الجمهور.
الشريف حجار وفي تصريحه للنصر عقب نهاية الديربي أمام شباب عين فكرون، قال بأن المقابلة كانت صعبة خاصة بعد خصم 4 نقاط كاملة، في قرار أثر بشكل كبير على معنويات الجميع، مشيرا بأنه حاول إخراج اللاعبين من هاته الأزمة بإبعادهم عن الضغط، والتأكيد على ضرورة فصل الأمور الإدارية عن الفنية.
واعترف حجار بأن الفوز كان بشق الأنفس لكون المواجهة ديربي وجرت في غياب الجمهور، و أشار إلى أن شباب عين فكرون ورغم وضعيته في سلم الترتيب، أظهر إمكانيات كبيرة خاصة، على مستوى الهجوم، الذي شكل خطورة كبيرة للجمعية، والمهم في المقابلة تحقيق الفوز وتجاوز الأزمة المعنوية التي أحدثها قرار خصم النقاط.
وطمأن حجار أنصار لاصام بأن حلم الصعود ما يزال قائما، والفريق وجب أن يؤمن بحظوظه كاملة بالرغم من الإمكانيات الضعيفة، ويؤدي برغم كل الظروف موسما رائعا، بوقوف الإدارة واللاعبين الذين يقدموا في كل جولة ما عليهم.
من جهته رئيس الفريق شداد بن صيد أثنى على الفوز الذي كان حسبه صعبا للغاية، متوجها بتشكراته للاعبين نظير أدائهم كما شكر الطاقم الفني والأنصار الذين ساندوا الفريق من خارج الملعب، خاصة بعد قرار الرابطة الذي عاقب الفريق بخصم 4 نقاط من رصيده، والذي هو محل طعن لدى الجهات المعنية.      
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى