حسين بن حاج يتأهل إلى مرحلة العروض المباشرة في برنامج “ذا فويس”
تأهل المشترك الجزائري حسين بن حاج سهرة أول أمس، في برنامج «ذا فويس» الذي يبث على قناة "أم بي سي"، إلى مرحلة العروض المباشرة ، بعد أن اختاره مدربه الفنان المصري محمد حماقي، في فريق يضم متنافستين إحداهما تونسية و الثانية سودانية.
حسين بن حاج اجتاز الجولة الأخيرة من مرحلة المواجهة، للانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة النهائية، بعد أن اختاره المدرب الفنان محمد حماقي، الذي علق بأن حسين بن حاج    استطاع «تلوين» أغنية «يا غالي» بصوته، أكثر من زميلتيه في الفريق ، حيث تمكن من إضفاء طابع الراي على الأغنية التي تؤديها فرقة قيثارة الكويتية،  و أبدع في ذلك.
 و أضاف حماقي أن بن حاج يتمتع بصوت قوي، و يستطيع أن يؤدي العديد من الألوان الغنائية في مرحلة العرض المباشر، أما الفنانة إليسا فقد أبدت إعجابها بأداء المتسابق الجزائري بطريقة الراي، مؤكدة أن لديه إمكانيات صوتية رائعة، سوف يبرزها بأدائه لأغان متنوعة.
و قد غادرت البرنامج منافستا حسين بن حاج في فريق حماقي، سيرين عابدين من السودان و لطيفة بوقرة من  تونس، بعد أن أشعلتا معه مسرح «ذا فويس»، كما امتلأت  مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات المشجعة لحسين بن حاج.
جدير بالذكر أن هذا الشاب الجزائري أدى بصوته الرائع في مرحلة «الصوت وبس»، أغنية الشاب خالد «أنا المغبون» ، التي حققت نسبة مشاهدة قياسية على اليوتيوب، تجاوزت 16 مليون مشاهدة، بعد أن تمكن من إبهار أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب المتكونة من الفنانة اللبنانية إليسا،  و الإماراتية أحلام، و اللبناني عاصي الحلاني و المصري محمد حماقي.
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى