وفاق سطيف والبابية وسوسطارة سيركنون  للراحة لمدة شهر
أعلنت أمس الرابطة الوطنية لكرة القدم، أن بطولة القسم الأول ستختتم بإجراء الجولة 30 يوم 29 من شهر ماي الجاري، وقبل ذلك ستجرى الجولات 27 و28 و29، أيام 9 والـ 16 والـ 23 من ماي الحالي، على التوالي.
وبشأن بطولة الرابطة الثانية قررت هيئة محفوظ قرباج برمجة الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر المشوار في الـ 22 من ماي الحالي، وقبل ذلك تلعب الجولتان الـ 28 والـ 29 في الـ 8 والـ 15 من الشهر ذاته، على التوالي.
وأشارت الرابطة إلى أن مقابلات هذه الجولات عن القسمين الأول والثاني ستلعب في يوم وتوقيت واحد.
وفي سياق ذي صلة ستنطلق بطولة الرابطة الأولى موبيليس في الموسم المقبل، من خلال إجراء جولة ضربة الانطلاقة بتاريخ الـ 15 من أوت القادم، وتلعب يوما من قبل افتتاحية بطولة الرابطة الثانية موبيليس، ما يفيد أن هناك فترة الشهرين ونصف الشهر تستفيد منها فرق القسمين الأول والثاني تحضيرا للاستحقاق الجديد.
يأتي هذا في الوقت الذي ستخوض فرق وفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية العلمة غمار دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا، ما بين الـ 26 من جوان والـ 13 من سبتمبر المقبلين، ما يعني أنها سوف تستفيد من فترة راحة لا تتجاوز الشهر، وهو ما يتوجب على مسيري هذا النوادي، ويتعلق الأمر بحمار وحداد وهرادة أخذه بعين الإعتبار، إذا ما أرادوا المرور إلى المربع الذهبي، ولما لا المنافسة على التاج الإفريقي الأغلى.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى