الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

مغني يعود إلى المنافسة بعد حوالي 5 أشهر

مشاركــة مـانوتشـو أمـــام الكـاب تتــأكـد و بلعــميري يستــأنــف
تأكدت أمس مشاركة مهاجم النادي الرياضي القسنطيني كواديو مانوتشو، في مباراة الغد أمام شباب باتنة، بعد أن باشر أمس التدريبات و تخلص من الآلام التي عانى منها، و هو الخبر الذي أراح كثيرا المدرب عبد القادر عمراني، في ظل قلة الخيارات على مستوى الخط الأمامي، و هو ما سيجعل مدرب الشباب يعتمد على المهاجم الإيفواري منذ البداية كرأس حربة.
و في ذات السياق صرح مانوتشو في تصريح للنصر: “لا يمكنني ترك زملائي في هذه الفترة بالذات، خاصة و أن الفريق بأمس الحاجة إلى خدماتي. سأضحي من أجل المشاركة في لقاء شباب باتنة. لقد تخلصت من الآلام نوعا ما، و سأعمل كل ما بوسعي من أجل هز شباك شباب باتنة، و تكرار سيناريو مولودية الجزائر”.من جهته أكد المهاجم بوبكر ربيح جاهزيته لمباراة أمسية الغد، بعد أن تخلص بصفة نهائية من الإصابة التي كان يعاني منها، حيث قال في حديث جانبي جمعنا به:
“ أنا جاهز للقاء شباب باتنة. لقد تخلصت من الإصابة التي كنت أعاني منها، و هي مجرد آلام على مستوى كاحل القدم، و المدرب عمراني وحده الذي يقرر من سيشارك، لكن الفوز لن يفلت منا بحول الله، و لا مجال لتضييع أية نقطة داخل الدار”.
من جهته استأنف المهاجم الهادي بلعميري التدريبات على انفراد، أين سيخضع لبرنامج خاص تحت إشراف الطاقم الطبي.
و فاجأ بلعميري المدرب عمراني برغبته في المشاركة في لقاء الكاب، غير أن المدرب و بالتشاور مع الطاقم الطبي رفض الفكرة، سيما و أن عمراني يريد بلعميري في كامل الجاهزية في لقاء نصر حسين داي، الذي يعتبر في غاية الأهمية. و في سياق منفصل، سيعود صانع الألعاب مراد مغني إلى أجواء المنافسة الرسمية، بعد غياب دام قرابة 5 أشهر، حيث ترجع آخر مباراة شارك فيها إلى تاريخ 21 جانفي الفارط أمام وفاق سطيف، أين تعرض يومها إلى الإصابة، قبل أن يتماثل للشفاء، و يوجد في أحسن أحواله، مثلما أبان عليه في اللقاء التطبيقي الذي برمجه المدرب عبد القادر عمراني عشية أمس الأول.
على صعيد آخر نصح المدرب عبد القادر عمراني لاعبيه خلال اجتماعه بهم، بضرورة تناول الفواكه خلال السهرة، بالنظر إلى حيازتها على عدد معتبر من الحريرات، كما أنها لا تؤثر على زيادة الوزن، كما أن هناك بعض الفواكه مثل الخوخ، تحتوي على الألياف و السكريات البطيئة، مع الإكثار من شرب الماء، وتفادي شرب المشروبات الغازية إلا بعد المباراة.                    بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com