ضبطت مفرزة لأفراد حرس الحدود للقطاع العملياتي لتندوف، باقليم الناحية العسكرية الثالثة، أول أمس السبت أزيد من عشرة (10) قناطير من الكيف المعالج إثر دورية بالقرب من المكان المسمى «قلتة الحيران» ببلدية أم العسل. كما تم من جهة أخرى، توقيف 12 مهربا ببرج باجي مختار و عين قزام، حسب ما أفاد به أمس الأحد، بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات البيان، أنه «في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة لأفراد حرس الحدود للقطاع العملياتي لتندوف باقليم الناحية العسكرية الثالثة يوم 23 ماي 2015 عشرة (10) قناطير و ثمانين(80) كيلوغرام من الكيف المعالج إثر دورية بالقرب من المكان المسمى «قلتة الحيران» ببلدية أم العسل.
كما ضبطت مفرزة أخرى تابعة للقطاع العملياتي لبشارـ بحسب البيان ـ كمية من الكيف المعالج تقدر بـ (1ر99) كيلوغرام بالمكان المسمى «ملياس» ببلدية بني ونيف.
من جهة أخرى، أوقفت مفارز تابعة للقطاعين العملياتيين لكل من برج باجي مختار وعين قزام باقليم الناحية العسكرية السادسة إثني عشر (12) مهربا فيما حجزت كمية من الوقود تقدر بـ (800) لتر كانت موجهة للتهريب و(12) جهازا كشف عن المعادن وثلاثة (03) هواتف نقالة.                            

ق و

الرجوع إلى الأعلى