أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة، في عمليات منفصلة أول أمس، 17 مهربا من جنسيات إفريقية مختلفة، كما أوقفت عناصر حرس الحدود بتلمسان 10 مهاجرين غير شرعيين مغاربة، بحسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس السبت.
 و أوضح بيان الوزارة، أنه في إطار ، مكافحة الإرهاب و الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة، في عمليات منفصلة أول أمس 17 مهربا من جنسيات إفريقية مختلفة،  وضبطت 58,4 طن من المواد الغذائية 4 شاحنات و3 دراجات نارية و3570 لتر من الوقود ومتفجرات ومعدات تفجير و20 جهاز كشف عن المعادن و03 مولدات كهربائية.
وفي نفس السياق، وبالقطاع العملياتي لغرداية بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مهربا كان على متن سيارة سياحية معبأة بكمية معتبرة من قطع غيار الهواتف النقالة.
من جهة أخرى أوقف عناصر حرس الحدود بالقطاع العملياتي لتلمسان بإقليم الناحية العسكرية الثانية 10 مهاجرين غير شرعيين من جنسية مغربية.
ق و

الرجوع إلى الأعلى