عينت شركة الآبار الرئيس السابق محمد بوالحبيب، مديرا للاستثمار في شركة شباب قسنطينة، بطلب من الشركة الأم “سوناطراك”، حيث أكدت مصادر موثوقة، بأن الملاك منحوا سوسو كافة الصلاحيات في الجانب الرياضي.
واستنادا إلى ذات المصادر، وكما أكده بوالحبيب للنصر في اتصال هاتفي أمس، فقد تحصل على الورقة البيضاء في الجانب الرياضي، ويبقى حميتي المدير العام للشركة: “مسؤولو سوناطراك أكدوا لي بأنني أملك كافة الصلاحيات في الجانب الرياضي”. كما أكد حميتي خبر عودة بوالحبيب بالقول: الملاك اتصلوا بي، وأعلموني بقرار تعيين بوالحبيب، وما يسعني إلا أن أرحب بعودته. ليس لدي أي مشكل مع أي شخص”.وقد باشر سوسو مهامه سهرة أمس الأول بدراسة عدة ملفات، لأن الوقت ليس في مصلحة الشباب، وهو مطالب بالاستعجال في حل هذه القضايا، بالتنسيق مع المدير العام حميتي.
ويتجه بوالحبيب إلى مراجعة عقود المستقدمين الجديدين عودية وزعلاني، إضافة إلى بن شريفة وسامر، وينتظر أن يستدعي الرباعي سالف الذكر خلال الساعات المقبلة، للجلوس إلى طاولة المفاوضات مجددا.
بوالحبيب يستعجل عودة غوميز
وكشفت مصادر النصر، بأن بوالحبيب اتصل بالمدرب غوميز، حيث استعجله في العودة إلى قسنطينة، خاصة وأن الوقت ليس في صالح الشباب ولا  في صالح اللاعبين المسرحين، لأنه لا يوجد أي لاعب تحصل على أوراق تسريحه بعد. وسيقوم بوالحبيب رفقة المدرب غوميز، و بحضور المدير حميتي بمراجعة عدة أمور، لعل أبرزها قائمة المسرحين، لأنه وفي حال تأخر الوقت، فإن اللاعبين لن يجدوا فريقا ينضمون إليه.
ومن بين الأسماء التي سيحتفظ بها بوالحبيب، المهاجم حمزة بولمدايس، الذي كان سوسو وراء جلبه إلى الشباب، أين تألق بشكل كبير و كان هداف الفريق رقم واحد، قبل أن يتراجع نوعا ما مستواه الموسم الفارط.
عدة أسماء منتظرة للتوقيع اليوم
ويسعى بو الحبيب للظفر ببعض الصفقات المهمة في الخط الخلفي، ومن العناصر التي يعتبرها أولوية خلال الميركاتو الصيفي، لاعب إتحاد الجزائر فاروق شافعي.
واستنادا لمصادر النصر، فإن الإدارة تملك حلولا بديلة في شاكلة مدافع جمعية الشلف نعماني، وبن عيادة وعزي وبن عبد الرحمان، وحتى بولخوة.
وتتواجد عديد العناصر التي تنشط بوسط الميدان الاسترجاعي على رادار مسيري الشباب، الذي هو بحاجة لأسماء قادرة على خلق التنافس مع سامر وقيرابيس، ومن بين العناصر التي يدور الحديث عنها، متوسط ميدان مولودية الجزائر هندو، ولاعب شباب بلوزداد أميري، ولاعب دفاع تاجنانت داود الذي تم اقتراحه أيضا، ولم يفصل المسؤولون بعد في هوية اللاعب الذي سيتم انتدابه، رغم أن حظوظ هندو أوفر ثم يأتي أميري، وبعدها داود، فيما يبقى الثنائي بورديم و بايتاش أولوية. ويفكر سوسو في مقايضة مكاوي بشريفي، وسيقترح ذلك على إدارة “المكرة”.
كما يوجد إسم المدافع الأيسر لمولودية الجزائر زغدان، ضمن قائمة العناصر المقترحة على بو الحبيب، حيث يرى الفاعلون في الشباب بأن مدافع “الشناوة” أبرز الحلول المقترحة، لأن المدافع الأيسر للحراش حراق لا يزال مرتبطا.
بورصاص.ر

محمد بو الحبيب للنصر
عدت لإسعاد السنافر وهناك عدة مفاجآت سارة
أكد محمد بوالحبيب في أول رد فعل له بعد تعيينه، في اتصال هاتفي مع النصر، بأن مسؤولي سوناطراك والآبار طالبوه بإسعاد الأنصار: “أجل لقد عدت رسميا إلى شباب قسنطينة، حيث اتصل بي مسؤولون كبار في سوناطراك، وأخبروني بقرار تعييني. أنا سعيد للغاية بعودتي إلى فريق القلب، وسأسعى جاهدا أن أكون عند مستوى الثقة التي وضعوها في شخصي.، لدي مشروع كبير، وسأحاول تجسيده في أسرع وقت ممكن. لقد تم تعييني كمدير للاستثمار، كما منحوني كافة الصلاحيات في الجانب الرياضي. أملك الورقة البيضاء من سوناطراك وآبار، وسأحاول قدر المستطاع استدراك الوقت الضائع، من خلال حسم أكبر قدر ممكن من الصفقات، كما سأسعى جاهدا من أجل ترتيب العديد من الأمور والملفات. وأضاف سوسو يقول: «لقد باشرت العمل منذ عدة أيام، خاصة وأنني كنت في اتصالات دائمة مع سوناطراك. لدي قائمة بالأسماء التي أسعى لجبلها، وسأحاول أن أحسم صفقاتها في أسرع وقت. سيكون هناك جديد خلال يومين، وسنشرع مباشرة في عملية التوقيعات، كما سنحاول ضبط كافة الأمور الخاصة بتجديد العقود وكذا التسريحات، لقد مررنا مباشرة إلى صلب الموضوع، حيث سأحاول وضع الفريق على السكة الصحيحة. لقد نظمت أموري كما ينبغي، خاصة وأنني كنت أخطط لعودتي منذ فترة».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى