سلم ثلاثة إرهابيين أنفسهم للسلطات الأمنية بالقطاع العملياتي لادرار /ن .ع .3/ وبحوزتهم مسدسين رشاشين من نوع «كلاشنيكوف» وبندقية رشاشة من نوع «ماس» وكمية من الذخيرة وجهازي اتصال عن طريق الأقمار الصناعية. كما تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي، أول أمس، من توقيف أربعة  تجار مخدرات وحجز أربعة  قناطير و 44 كلغ من الكيف المعالج و شاحنة و سيارة سياحية بولاية الوادي، حسبما أفادت وزارة الدفاع الوطني، أول أمس .
وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه « في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن سلم ثلاثة (3) إرهابيين أنفسهم يوم 03 أوت 2016 للسلطات الأمنية بالقطاع العمليات لادرار / ن .ع.3 وبحوزتهم مسدسين رشاشين (2) من نوع «كلاشنيكوف» وبندقية رشاشة من نوع «ماس» وكمية من الذخيرة وجهازي اتصال عن طريق الأقمار الصناعية» .
كما كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بسكيكدة /ن .ع. .5 مخبأ للإرهابيين و(2) مدفعين تقليديي الصنع.
من جهة أخرى، «وفي اطار محاربة الجريمة المنظمة «ـ يضيف ذات البيان ـ «أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار /ن.ع .6 (14) مهربا وحجزت سيارتين ( 2) رباعيتي الدفع و(21) جهاز كشف عن المعادن .كما «أوقفت مفرزة أخرى ببسكرة /ن.ع.4 / مهربا وحجزت شاحنة بكمية من مختلف الأجهزة الكهرومنزلية «كما أكده بيان الوزارة . كما تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي، أول أمس، من توقيف أربعة (04) تجار مخدرات وحجز أربعة (4) قناطير و 44 كيلوغرام من الكيف المعالج و شاحنة و سيارة سياحية بولاية الوادي. بحسب بيان ثان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح البيان أنه «في إطار محاربة الجريمة المنظمة أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالوادي/ن.ع.4 يوم 04 أوت 2016 أربعة (04) تجار مخدرات وحجز أربعة (4) قناطير و 44 كيلوغرام من الكيف المعالج و شاحنة و سيارة سياحية كما أوقفت مفرزة أخرى بإن أمناس مهربا كان على متن سيارة محملة بـ(149) وحدة من مختلف المشروبات».
و بمعسكر/ن.ع.2 تم حجز (70) كيلوغرام من الكيف المعالج بمسكن أحد تجار المخدرات الملقى القبض عليهم يوم 02 أوت قرب بلدية تيزي أين تم العثور بحوزتهم على (05) قناطير و (60) كيلوغرام من الكيف المعالج.أما بعين قزام /ن.ع.6 كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مخبأ يحتوي على مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف و(03) مخازن مملوءة فيما أوقفت مفارز أخرى (25) مهربا وحجزت (04) مطارق ضغط و جهاز كشف عن المعادن و نظارة ميدان و سيارتين رباعيتي الدفع و دراجة نارية. كما أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من تبسه و سوق أهراس و الطارف/ن.ع.5 محاولات تهريب أزيد من (14806) لتر من الوقود.من جهة أخرى «أحبطت وحدة من حرس الشواطئ بعين تموشنت/ن.ع.2 محاولة هجرة غير شرعية لـ (15) شخصا كانوا على متن قارب مطاطي في عرض البحر على بعد (52) ميل شمالي بني صاف» يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.       ق و

الرجوع إلى الأعلى