انطلق أمس تربص المنتخب الوطني الذي يسبق مباراة ليزوطو لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات «كان» الغابون تحت إشراف الناخب الوطني الجديد ميلوفان راييفاتس بحضور 20 لاعبا (كادامورو وبلقروي يكونا قد التحقا سهرة أمس).
وشرع لاعبو الخضر في التوافد على مركز سيدي موسى تباعا،  أين كان الثلاثي المحلي دوخة وعسلة وشرفاوي أول الملتحقين، وبعدها جاء الدور على بعض العناصر المحترفة في صورة سوداني وقديورة و زفان وبن طالب، في حين أن متوسط ميدان المنتخب الوطني ياسين براهيمي لم يسجل حضوره، بعد أن رخص  الناخب الوطني له بالغياب عن المعسكر للتفرغ إلى قضية انضمامه إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر فإن الناخب الوطني يكون اجتمع سهرة أمس بلاعبيه لشرح طريقة عمله، سيما وأنها المرة الأولى التي يلتقي بهم.
وفي السياق ذاته فإن لاعبي المنتخب الوطني خضعوا فور وصولهم إلى مركز سيدي موسى إلى كشوفات معمقة من أجل التأكد من سلامتهم و عدم معاناتهم من أية إصابة، وبعدها أجروا حصة خفيفة في الأمسية كانت مخصصة لجانب الاسترجاع في انتظار رفع حجم العمل بداية من اليوم والانتقال إلى التدرب بمعدل حصتين.
وفي السياق ذاته برمجت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عشية اليوم منطقة مختلطة للسماح لوسائل الإعلام بالحديث مع اللاعبين وأخذ انطباعاتهم حول سير التربص و مباراة ليزوطو المرتقبة يوم 4 سبتمبر المقبل على ملعب مصطفى تشاكر، علما وأن المنطقة المختلطة ستكون في حدود الساعة السادسة مساء قبل الحصة التدريبية المبرمجة في الساعة السابعة مساء.            

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى