صبت مخلفات الشوط الأول للجولة الخامسة في مصلحة مولودية الجزائر الذي عاد إلى الريادة، عقب إطاحته بالضيف مولودية وهران في مباراة جمعتهما أمس بملعب بولوغين في غياب الجمهور.
فوز أعاد الأمور إلى نصابها داخل بيت الشناوة بعد أن كان المدرب جمال مناد قاب قوسين أو أدنى من مغادرة العارضة الفنية للفريق، عقب خسارة ديربي الجولة الفارطة أمام النصرية، أما الحمراوة فقد حافظوا على مكانتهم في صدارة الترتيب رغم الخسارة.     
من جهته نصر حسين داي كان من بين أكبر المستفيدين من مخلفات المباريات المقدمة بعد أن تسلق سلم الترتيب وحط الرحال بالمرتبة الرابعة بعد تدشينه مباريات الجولة الخامسة يوم الخميس الماضي، حيث تمكن أشبال المدرب بوزيدي من فرض التعادل الإيجابي على إتحاد الحراش في ديربي احتضنه ملعب 5 جويلية من دون جمهور، وبالتالي أكدت النصرية صحوتها وعودتها القوية في الجولات الماضية.
وأما مباراة شباب قسنطينة والجار دفاع تاجنانت فميزها الرقم “1”، حيث أن السنافر حققوا أول انتصار لهم في البطولة والدفاع سجل أول خسارة هذا الموسم، كما أن المدرب بوغرارة طرد لأول مرة، في مباراة عرفت عدة تقلبات و ندية كبيرة بين لاعبي الفريقين، و الفائز فيها كان الروح الرياضية بين أنصار الفريقين.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى