كشفت مصادر مطلعة من داخل محيط النادي الرياضي القسنطيني للنصر، بأن المدرب الفرنسي روجي لومير وافق على العودة إلى الفريق مقابل أجرة شهرية تقدر بـ 30 ألف أورو شهريا، و سيحل في الساعات القادمة بمدينة الجسور المعلقة رفقة مساعده التونسي رضا جدي.
وحسب مصادر النصر، فإن المدرب عادل عمروش كان في أفضل رواق، قبل أن تطرأ مستجدات جديدة، بعد تلقي أحد المسيرين اتصالا من طرف المدرب التونسي رضا جدي، الذي أكد له بأن المدرب روجي لومير تراجع عن قراره، و أنه وافق على تدريب الشباب، و هو ما أخلط حسابات المسيرين الذين قرروا عقد اجتماع اليوم للفصل في هوية المدرب الجديد.
و حسب مصادرنا دائما، فإن المدرب روجي لومير اشترط الحصول على أجرة شهرية في حدود 30 ألف أورو، دون احتساب مستحقات مساعده رضا جدي، وهو الراتب الذي وافق عليه الملاك، بعد أن أرسل أعضاء الديريكتوار محضرا أمس إلى المعنيين، الذين منحوا الضوء الأخضر للتعاقد مع الفرنسي، خاصة وأنه مطلب الأنصار رقم واحد، مثلما أكده مدير الإدارة بن ساري للنصر في اتصال هاتفي:» لقد اتفقنا مع لومير وسيكون حاضرا بقسنطينة في الساعات القادمة رفقة جدي، لا اخفي عليكم لومير أكد لي إعجابه بالتشكيلة الحالية».
وفي السياق ذاته فإن لومير سيوقع على عقد يمتد لثلاثة أشهر قابلة للتجديد وهو من بين الشروط التي وضعها للمسيرون مقابل العودة.
وكان للنصر اتصال هاتفي مع مسؤول العلاقات الخارجية السعيد حميتي، أكد فيه بأن أعضاء الديريكتوار وافقوا و بالإجماع على قدوم المدرب روجي لومير، حيث قال: «كما تعلمون لقد وافقنا بالإجماع على قدوم المدرب روجي لومير، و المفاوضات معه لم تنقطع على الرغم من أن رده كان سلبيا في بادئ الأمر، و أكد رفضه تدريب الشباب، كما أن هناك أسماء مدربين آخرين، و سنفصل في الأمر بالتشاور مع جميع أعضاء الديركتوار».
خودة يستقيل و منتظر في الساورة
و بخصوص المدرب المؤقت كريم خودة، فقد أكدت مصادرنا بأنه تلقى اتصالا من رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي من أجل العودة للإشراف على العارضة الفنية للفريق، خاصة بعد البداية السيئة التي سجلها نسور الجنوب في البطولة الوطنية، و هو ما جعل التقني المغترب يقدم استقالته أمس بصفة رسمية للمسيرين، حيث حضر إلى مقر الفريق رفقة مناجيره، و وضع استقالته الكتابية على طاولة الديريكتوار.
على صعيد آخر علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة السنافر حددت ميزانيتها التقديرية للموسم الكروي الحالي في حدود 75 مليار سنتيم، حيث أن المسيرين سيراسلون الملاك في هذا الخصوص، خاصة وأن مسؤولي الآبار طالبوا من المسيرين الانتهاء من إعداد الميزانية التقديرية.
و في السياق ذاته سجلت لجنة تدقيق الحسابات حضورها إلى قسنطينة، من أجل إتمام العمل الذي باشرته من قبل، خاصة و أنها لم تنه عملها حسب مصادرنا.
مباراة المكرة تؤجل بـ 24 ساعة و التذكرة بـ 300 دج
على صعيد آخر أجلت الرابطة الوطنية المحترفة موعد انطلاق مباراة النادي الرياضي القسنطيني و الضيف إتحاد بلعباس بـ 24 ساعة.فبعد أن كانت مبرمجة لعشية الجمعة، فقد أجلت إلى عشية السبت بداية من الساعة السادسة إلا الربع (17,45)، و ستكون معنية بالنقل التلفزي مثلما أكده أمس موقع الرابطة.و في السياق ذاته قررت إدارة السنافر الاستجابة إلى مطلب الأنصار، من خلال تخفيض سعر تذكرة الدخول من 400 دج إلى 300 دج، و هو الخبر الذي سيفرح الأنصار ويحمسهم على التوافد بقوة.     
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى