عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بغابة واد تعزيبت بتيزي وزو/ن.ع.1، أول أمس، على جثة تعود للإرهابي المسمى ز.ناصر الدين المكنى «شعيب» و توقيف عنصر دعم للجماعات الإرهابية بسكيكدة/ن.ع.5 ،كما أورده أمس الإثنين، بيان من وزارة الدفاع الوطني .
وأوضح بيان الوزارة، أنه في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 12 مارس 2017، بغابة واد تعزيبت بتيزي  وزو/ن.ع.1، على جثة تعود للإرهابي المسمى ز.ناصر الدين المكنى شعيب».
فيما «كشفت مفرزة أخرى بضواحي بلدية بني عمران ولاية بومرداس/ن.ع.1،  كمية تقدر ب(50) كلغ من المواد الكيميائية التي تدخل في صناعة المتفجرات في حين تم توقيف عنصر دعم للجماعات الإرهابية بسكيكدة/ن.ع.5.».
وفي إطار»حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بسيدي بلعباس/ن.ع.2، تاجري مخدرات  وحجزت (48) كلغ من الكيف المعالج ومركبتين».
و»بكل من تمنراست وعين قزام/ن.ع.6، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي مهربين (02) وحجزت (04) مركبات رباعية الدفع و(09) دراجات نارية و(08) أجهزة كشف عن المعادن».
من جهة أخرى، «أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني في  عمليات  متفرقة، بكل من تلمسان  وبلعباس ومستغانم/ن.ع.2، (31) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة»كما أكده بيان الوزارة.
ق و

الرجوع إلى الأعلى