يستعد نجوم الجزائر الجدد أجراد يوغرطة و كنزة مرسلي، ناصر عطوي، محمد الخامس و سهيلة بن لشهب، لإطلاق مشاريع غنائية جديدة جزائرية مشرقية و خليجية الطبوع، بالتعاون مع أسماء فنية وقامات موسيقية و شعرية هامة، لتكون أعمالهم إضافة نوعية لعالم الغناء ستسمح لهم بتوسيع قاعدتهم الجماهيرية التي اكتسبوها بعد مشاركتهم في برامج اكتشاف المواهب العربية على غرار ذا فويس، فنان العرب و ستار أكاديمي و كذا آراب أيدول. خريجو مدرسة الحان وشباب و بعد النجاح الكبير الذي حققوه في لبنان من خلال برامج اكتشاف المواهب، أكدوا للنصر على هامش إحيائهم لأول حفل فني رسمي لهم بعد عودتهم الى الجزائر، احتضنته قسنطينة عاصمة الثقافة العربية مؤخرا، بأنهم يجتهدون في العمل من اجل الحفاظ على بريقهم و تحقيق شهرة اكبر، و تلبية أذواق جمهورهم الواسع، الذي منحهم ألقابا براقة، كإبنة العرب و فنان العرب، لم يستحقها فنانون سبقوهم لمجال الغناء بسنوات، كما سمحت لهم بالغناء و أداء ثنائيات ناجحة مع فنانين كبار، بفضل مرورهم المميز في البرامج العربية، التي اكسبتهم شهرة سريعة صنعها ما بات يعرف «بالجيش» على مواقع التواصل الاجتماعي، فأصبحت صفحاتهم من أكثر الصفحات تواصلا و اهتماما يتابعوها على تويتر و  فايسبوك الملايين حتى نجوم الصف الأول كفلة عبابسة و ديانا حداد و أصالة نصري و باسكال مشعلاني و سامو زين و آخرون.
جمعتها : نور الهدى طابي
* محمد الخامس:  ألبومي الجديد باقة عربية من ألحان نوبلي فاضل
 يطلق فنان العرب محمد الخامس، أغنية منفردة " سينغل"، مطلع شهر نوفمبر القادم، وذلك تلبية لطب جمهوره، في انتظار الانتهاء من تسجيل ألبومه الأول المتضمن لـثماني أغاني، منها السوفي و المصري و اللبناني و التونسي و الخليجي، التي قال بأنه اختار لتلحينها الموسيقار الكبير نوبلي فاضل، و تداول على كتابة كلماتها شعراء جزائريون و من تونس و الإمارات. و أضاف محمد الخامس، بأن ألبومه شبه جاهز إذ انتهى من تسجيل حوالي 70 في المائة من أغانيه باستوديوهات تركيا و تونس و دبي، إذ ينتظر أن يطلق العمل قبل نهاية الصائفة، على أن يختار واحدة من أغنيات الألبوم ليصورها على شكل فيديو كليب.
* كنزة مرسلي: جديدي سيكون جزائري ولا استبعد دورا  دراميــا قريبــا
كشفت الفنانة كنزة مرسلي خريجة برنامج ستار أكاديمي اللبناني العربي، بأنها بصدد التحضير لتصوير أغنيتها الثانية شبه الحنين على شكل فيديو كليب، لتكون ثاني إطلالة لها بعد الديو الغنائي “ قصة حب”، الذي جمعها بالفنان سامو زين، وقالت كنزة بأن مشروعها القادم سيكون أغنية جزائرية على اغلب الظن، كما تعمل على اختيار مجموعة من المشاريع القريبة من الطابع الرومانسي الذي تألقت في أدائه من خلال أغنية شبه الحنين.
كنزة اعترفت بأنها متخوفة من اختيارها و تفضل التروي في تحديد ما ستقدمه لجمهورها الذي ينتظر منها عمل في مستوى ما سبق و قدمته، مشيرة إلى أنها قد تطل عليه قريبا في دور درامي كممثلة إذا ما استقرت على  عرض في مستوى طموحاتها.
* أجراد يوغرطة:  سأطلق ديو غنائي مع ماجد المدني إضافة  إلى سينغل جزائري جديد
ينهمك أجراد يوغورطة نجم آراب أيدول، في التحضير لديو غنائي سيجمعه بالفنان السعودي ماجد المدني  بعنوان “ قالو الصابر ينال”، من كلمات رضا شريف و ألحانه الخاصة، قال بأنه سيصور كفيديو كليب ليعرض على الشاشات العربية قريبا. كما يحضر أجراد لإطلاق أغنية جزائرية جديدة بعد أغنيته الأولى “ خسرتي الخير”، يعمل على تسجيلها حاليا في احد الاستوديوهات في تركيا، في انتظار أن يطل على جمهوره في أحد الأفلام السينمائية الجزائرية، التي قال بأنه تلقى عروضا للمشاركة في عدد منها و هو بصدد دراسة العروض و اختيار الأفضل.
* سهيلة بن لشهب:  احضـر لألبـوم جديـد و أغنيــة جزائريــة، إضافــة  الـى ديـو تـركـي  
 سهيلة بن لشهب نجمة ستار أكاديمي 11، كانت قد كشفت للنصر بأنها بصدد التحضير لألبوم عالمي وصفته بالمفاجأة، كما تحدثت عن مشروع أغنية جزائرية جديدة، بالإضافة إلى ديو غنائي سيجمعها بالفنان التركي " تورغاي ساكا".
* ناصر عطوي: أغنيتي القادمة ستكون تراثية
  ناصر عطوي نجم برنامج ذا فويس قال بأنه يحضر لأغنية جديدة ستكون تراثية وذلك حفاظا على موروثنا الفني الجزائري، و رسالة حضارية نقدمها كما قال للأجيال القادمة.


.

الرجوع إلى الأعلى