سيكون الجمهور القسنطيني ابتداء من اليوم على موعد مع كوكبة من الفنانين لإحياء سهرات المدينة ، و من بينهم الشاب مامي الذي سيلتقي بعشاقه على ركح قاعة العروض الكبرى أحمد باي، بعد سنوات من الغياب.
حفل أمير الراي الذي سيسجل عودته إلى الغناء في الجزائر بعد غياب دام سنوات، مبرمج ليلة 14جويلية الجاري بقاعة الزينيت، التي ستحتضن كذلك نجوما جزائريين و عالميين و عرب، أبرزهم الشاب خالد، الذي كان نجم سهرة أمس، علما أن برنامج الحفلات قد استهل نهاية الأسبوع المنصرم حيث أحيى الفنان كادير الجابوني حفل افتتاح التظاهرة الفنية الترفيهية التي تأتي بالتزامن  مع مهرجان تيمقاد الدولي.
ومن بين النجوم العرب المنتظرين بقسنطينة خلال الأيام القليلة القادمة، الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي سيكون نجم سهرة الاثنين 10 جويلية، أما مواطنه حسام جنيد، فسيحيي حفل الأحد 9جويلية، رفقة النجم العراقي همام.
لالجيرينو يعود مجددا إلى قاعة العروض الكبرى ليلة 13 من نفس الشهر، بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلاته السابقة بقسنطينة، أما نجمة البوب « ناج» فتغني على نفس الركح، رفقة مغني الراب « روهف» اليوم 8 جويلية، على أن تجمع حفلة 11من نفس الشهر كل من ناسي و ويلي ويليام، و تكون سهرة 12جويلية من توقيع حورية عيشي و الفنانة دلال أبو منة.
هدى/ط

الرجوع إلى الأعلى