تم غلق ملف مباراة اتحاد الكرمة- مديوني وهران الذي جرى بتاريخ 20 أبريل الجاري لحساب بطولة ما بين الجهات لكرة القدم )مجموعة الغرب) والذي أثارت بشأنه إدارة مولودية سعيدة شبهات بعدم احترام الأخلاق الرياضية، حسبما أعلنت عنه اليوم الثلاثاء رابطة ما بين الجهات لكرة القدم "لغياب الأدلة المادية".

  وجاء في محضر اجتماع لجنة الانضباط التابعة لذات الرابطة : ''بعد تقديم شكوى من طرف مولودية سعيدة بخصوص سير مباراة اتحاد الكرمة ومديوني وهران يوم 20 أفريل 2024، وبعد الاستماع إلى الكاتب العام لمولودية سعيدة (بناء على طلبه) وبعد فتح "تحقيق قانوني" (...) وبعد الاستماع إلى الأشخاص المعنيين، تثبت الأقوال التي أدلى بها هؤلاء بوضوح أن المباراة جرت وفقًا لقواعد اللعبة وأنه لم يتم تسجيل أي فعل مخالف لها''.

   وأضاف: "بناء على كل ما سبق، قررت اللجنة غلق الملف لغياب الأدلة المادية''.

  وكانت إدارة فريق مولودية سعيدة، التي نزل فريقها إلى بطولة ما بين الجهات نهاية الموسم الفارط ويحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب مجموعة الغرب، قد أبدت تحفظها على سير مباراة المتصدر اتحاد الكرمة ضد ضيفه وجاره مديوني وهران والتي انتهت بفوز الأول (3-2) لحساب الجولة ال20.

   وخلال هذه المباراة، كان المحليون متخلفين (2-1) إلى غاية الدقائق الأخيرة من المباراة عندما قلبوا الطاولة على المنافس وأنهوا اللقاء لصالحهم بنتيجة (3-2).

   وبعد 22 جولة من البطولة، لا يزال الصراع قويا بين اتحاد الكرمة وملاحقه مولودية سعيدة حيث يتقدم الأول بنقطة واحدة فقط عن الثاني، وذلك قبل ثماني جولات عن نهاية المنافسة حيث سيصعد صاحب المرتبة الأولى وحده إلى الرابطة الثانية الموسم القادم.

وأج

الرجوع إلى الأعلى