تمكنت مصالح الدرك الوطني بجيجل من توقيف 23 شخصا، و حجز 765 وحدة من المشروبات الكحولية، خلال مداهمة واسعة النطاق عبر إقليم الولاية.
و ذكرت ذات المصالح، بأن العملية قد تمت خلال مداهمة استمرت طيلة 32 ساعة متتالية، أقحم من خلالها 228 دركيا، 66 سيارة، 16 دراجة نارية ومست   مختلف طرق المواصلات للولاية، و بؤر الإجرام، حيث تكللت العملية بتوقيف 23 شخصا في مختلف الجرائم، من بينهم ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم بموجب أوامر عدلية، و ثلاثة أشخاص آخرين من بينهم امرأة عثر بحوزتهم على كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية عبر إقليم بلديات سيدي عبد العزيز، السطارة و   الأمير عبد القادر، حيث ضبط بحوزتهم   105 أقراصا مهلوسة، و كمية من المخدرات، كما تمكنت ذات المصالح من حجز ثلاث بنادق صيد بحري، و أسلحة بيضاء، و كمية من المواد التي تنقل بطريقة غير شرعية.
و أضافت ذات المصالح، بأنه تم حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع، قدرت بـ 765 قارورة، عبر إقليم بلدية جيجل.
 كـ طويل
القبض على سارقي حلي و مبالغ مالية من داخل منزل
تمكنت عناصر مصلحة الأمن الحضري السادس بأمن ولاية جيجل، من توقيف أربعة أشخاص مسبوقين يتراوح سنهم بين 21 و 52 سنة، اتهموا  في عملية سرقة من داخل منزل بأحد أحياء المدينة، طالت حلي من المعدن الأصفر، بالإضافة إلى مبالغ مالية بالعملة الوطنية و الأجنبية.
و أوضحت ذات المصالح، بأن العملية، جاءت   إثر تلقي ذات المصلحة لشكوى  ، قام على إثرها عناصر الشرطة بتكثيف عملية البحث و التحري، أفضت في وقت وجيز إلى تحديد هوية المتورطين في هذه القضية، و توقيفهم، مع استرجاع نصف الحلي المسروقة، و مبلغ مالي قدر بأكثر من 30 مليون سنتيم، و بعد استكمال كل الإجراءات القانونية، تم تقديم الموقوفين  أمام الجهات القضائية المختصة ، أين صدر في حق اثنين منهم أمرا بالإيداع رهن الحبس، و تم  الإفراج عن آخرين، فيما  لا يزال البحث جار  عن  متهم  خامس .
كـ طويل

الرجوع إلى الأعلى