أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة العلمة، أربعة متهمين بالسطو على مستودع تجاري يقع بالعلمة شرق سطيف، الحبس، مع إطلاق سراح ثلاثة أشخاص آخرين، بعد متابعتهم بتهمة  جناية تكوين جمعية أشرار،  و  السرقة مع توفر  ظرف الليل و التعدد.
و حسب بيان للدرك الوطني   فإن المعنيين ضبطوا، بناء على شكوى أودعها المدعو (م.م) البالغ من العمر 37 سنة، يملك شركة للاستيراد و التصدير، و ذلك السنة المنصرمة، حيث كشف فيها عن تعرض مستودعه إلى عملية السرقة تحت جنح الليل، مع اختفاء بعض الخردوات و الوسائل بقيمة مالية تجاوزت 300 مليون سنتيم.
بعد البحث و التحري، تمكن المحققون من التوصل إلى الفاعلين و اكتشاف أولى خيوط القضية، بعد وصول معلومات مفادها تواجد سيارة نفعية بأحد أحياء مدينة العلمة، محملة ببضاعة أجنبية، تتمثل في مقص و كذا مقلم أظافر دون حيازة مالكها لأي سند قانوني، كما كان على متنها متورطين، الأول يدعى (غ.ر)، و الثاني (ب.ي) ،مع العثور على البضاعة المسروقة، ليتم حجزها، و قد بلغ عددها حسب نفس المصدر 17 ألفا و 900 مقص، و 26 ألفا و 200 مقلم أظافر.
جدير بالذكر أن عناصر الدرك الوطني، تعرفت على كل المتورطين في القضية المذكورة، ويتعلق الأمر ببقية أفراد الشبكة . كما تم استرجاع كمية من البضاعة المسروقة .                    رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى