تشارك ابتداء من يوم غد الاثنين، شركة «كوندور» رائدة الصناعات الإلكترونية بالجزائر، في الصالون الدولي للهاتف النقال (موبايل وورد كونغري 2018) بمدينة برشلونة الإسبانية، الذي يعد أهم صالون عالمي لعرض آخر الابتكارات في مجال صناعة الهواتف الذكية و الجوال.
و ستعرض شركة «كوندور» الجزائرية حسبما ورد في بيان لها، آخر ابتكاراتها من الهواتف الذكية وعرض مختلف الخدمات والمنتجات الجديدة و الحصرية، بما فيها هاتف «الألير أم 2» الذي دخل السوق منتصف شهر جويلية الفارط، على مستوى قاعة العرض المخصصة لها بهذا الصالون الدولي الذي تشارك فيه للمرة الثالثة على التوالي، إلى جانب أزيد من 3 آلاف عارض قدموا من 200 دولة عبر العالم.
كما أكدت على أن مشاركتها في هذه التظاهرة العالمية، ستكون مناسبة لتعريف الزوار بمنتجات الشركة من الهواتف النقالة، وعرض مختلف مزايا هذه المنتجات التي تتماشى مع أخر الابتكارات في مجال التكنولوجيات الحديثة وتتوفر على المقاييس العالمية من حيث الجودة والنوعية و الأمان.
تجدر الإشارة، إلى تواصل فعاليات الصالون الدولي للهواتف النقالة ببرشلونة على مدار أربعة أيام كاملة، ابتداء من يوم غد الاثنين و إلى غاية يوم الخميس المقبل .           عثمان/ب

الرجوع إلى الأعلى