مست الحركة التي أجراها رئيس الجمهورية، أول أمس السبت، في صفوف الإطارات الشاغلة لوظائف سامية على مستوى الإدارة الإقليمية، خاصة منهم  رؤساء الدوائر، 07 دوائر من أصل 13 دائرة مشكلة لولاية ميلة.
فقد تم بموجب هذه الحركة تعيين رئيس دائرة الأخضرية السيد مسمي خير الدين على رأس دائرة عين البيضاء أحريش، خلفا للسيد هباس عبد الحميد الذي نقل لشغل ذات المنصب بدائرة الونزة بولاية تبسة، أما رئيس دائرة بن مهيدي بالطارف السيد خياري عبد الحميد، فخلف ارزقي بريكي على رأس دائرة ترعي باينان، هذا الأخير حول إلى دائرة القادرية بولاية البويرة، في حين قدم رئيس دائرة العقلة بولاية تبسة عبد الوهاب بلرامول لشغل ذات المنصب بدائرة تسدان حدادة بميلة، خلفا للسبتي بوالدراهم الذي أبقي عليه بولاية ميلة، لكن هذه المرة على رأس دائرة تاجنانت خلفا لزميلة علي حداد الذي نقل هو الآخر لدائرة تيمقاد بولاية باتنة.
رئيس دائرة بوحاتم محيوز نور الدين، حول إلى دائرة سريانة بولاية باتنة و خلفه لعريبي دغة قادما إليها من دائرة عين ماضي بولاية الأغواط، كما خلف رئيس دائرة القل مراد حدادة زميله بودماغ الطاهر المحال على التقاعد على رأس دائرة فرجيوة.
كما أن دائرة ميلة، حول إليها نائب مدير بوزارة الداخلية هو السيد طبيب كمال، ليخلف أبو بكر بوالريش الذي رقي في الحركة الأخيرة لسلك الأمناء العامون للولايات كأمين عام لولاية غيليزان.
ابراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى