حجز كمية من المخدرات و مشروبات كحولية وسط عين البيضاء
كشفت أمس مصادر أمنية للنصر أن عناصر الأمن الحضري الثالث بأمن دائرة عين البيضاء بأم البواقي، تمكنوا خلال اليومين الماضيين من إحباط محاولة ترويج كميات من سموم المخدرات وكميات أخرى من المشروبات الكحولية غير المرخصة.
مصادر النصر كشفت بأن العملية تمت معالجتها على إثر معلومات وردت عناصر الأمن الحضري، تفيد بمحاولة مسبوق قضائيا ترويج ممنوعات وسط شباب المدينة في ثاني أيام عيد الفطر، إضافة إلى عرضه عددا من صناديق المشروبات الكحولية غير المرخصة.
عناصر الشرطة نظموا دوريات للمكان المشتبه به، وذلك على مستوى عمارات حي فاليتي، أين لاذ المشتبه به بالفرار لوجهة مجهولة تاركا وراءه علبة سجائر بها كمية من المخدرات المهيأة للبيع والترويج، وبجانبها عدد من قارورات المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع والأحجام.
الشرطة حجزت البضاعة، وباشرت تحريات مكثفة قصد تحديد الوجهة التي لاذ إليها صاحب البضاعة المسبوق بالفرار.
أحمد ذيب

إصابة شاب بحروق و إتلاف 10 هكتارات من غابة في حريقين منفصلين

سجلت أمس الأول وحدات إخماد الحرائق التابعة للحماية المدنية بأم البواقي حريقين منفصلين كانا سببا في إصابة شاب بحروق ببئر الشهداء وإتلاف نحو 10 هكتارات من غابة بعين فكرون.
الحريق الأول الذي تناولته النصر في عدد أمس توسعت أضراره من 4 هكتار إلى 10 هكتار و امتد ليومي العيد بغابة أم كشريد بعين فكرون، أما ببئر الشهداء فتسبب حريق في قارورة غاز البوتان شب داخل سكن بحي جيش التحرير في إصابة المسمى (ع.م) 40 سنة بحروق من الدرجة الثانية.
  أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى