نشرت المصالح المحلية بالولاية الوادي، نهاية الأسبوع،   القوائم المؤقتة للمستفيدين من 390 سكنا اجتماعيا ببلديات قمار، البياضة و النخلة، مذكرة بالفترة القانونية للطعون من طرف طالبي السكن.
وعرضت دائرة قمار القائمة المؤقتة لـ 200 سكن بصيغة الاجتماعي في منطقة الشرقية، موجهة لعدد من طالبي السكن ببلدية تغزوت، عقب استكمال مختلف الإجراءات الإدارية التي تشرف عليها مصلحة السكن في الدائرة بالتنسيق مع البلدية، على أن يتم نشر القوائم النهائية عقب فترة الطعون القانونية، مؤكدة على تحضيرها لضبط قوائم حصة أخرى بذات الجهة تقدر بـ150 سكنا بذات الصيغة. كما قامت مصالح دائرة البياضة، بنشر القوائم المؤقتة لـ 120 سكنا عموميا إيجاريا الواقعة غرب بلدية البياضة، بالإضافة إلى قائمة 50 سكنا بذات الصيغة في بلدية النخلة التابعة إقليميا لدائرة الرباح جنوب الولاية.
تجدر الإشارة، إلى إن الاحتفالات الرسمية الولائية المخلدة للذكرى 60 لمظاهرات 11 ديسمبر 1961، احتضنتها دائرة الرقيبة 40 كلم شمال الولاية بحضور السلطات المدنية و العسكرية، حيث عرفت تكريم عدد من أسر الشهداء و المجاهدين بذات المنطقة.
كما دعت ذات المصالح، كافة طالبي السكن، عقب نشر القوائم المؤقتة للمستفيدين بدوائر قمار، البياضة و الرباح، كل من رأى إجحافا في حقه أن يقدم طعنا كتابيا مدعما بالمعلومات و الوثائق التي يراها ضرورية، لدى اللجنة الولائية للطعن بالولاية و المحدد بـ8 أيام.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى