تم بمقر ولاية سكيكدة يوم، الخميس، تنصيب رؤساء الدوائر الجدد، في إطار الحركة الأخيرة التي أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في سلك رؤساء الدوائـــر.
و تم تنصيب، بوعلام علواش، رئيسا لدائرة سكيكدة و الذي كان يشغل نفس المنصب بدائرة الحروش و لزهر بوبكري رئيسا لدائرة القل و الذي كان يشغل منصب رئيس دائرة تازولت ولاية باتنة.
و سليم بن عباس، رئيسا لدائـرة أم الطوب و الذي كان يشغل منصب أمين عام دائرة عين طويلة بولاية خنشلة و، حليمة لخضاري، رئيسة دائرة الحروش و التي كانت تشغل منصب رئيس دائرة بن عزوز، محمد بورنان رئيسا لدائرة بن عزوز و الذي كان يشغل منصب رئيس دائرة أم الطوب.
و أسدت الوالية خلال إشرافها على عملية التنصيب، توجيهات للسادة رؤساء الدوائر الجدد، بتأدية مهامهم بكل تواضع، خدمة للمواطن و الصالح العام، لتجسيد سياسة الدولة و مشاريع التنمية المحلية، بغرض تحسين ظروف معيشة المواطن و تطوير الاقتصاد المحلي و العمل بالتنسيق مع كل الفاعلين، خاصة رؤساء المجالس الشعبية البلدية و كل المنتخبين و المدراء التنفيذيين.
و شددت الوالية في كلمتها، على ضرورة تطبيق توجيهات رئيس الجمهورية، خاصة تلك المتعلقة باستقبال المواطنين و بذل كل المجهودات لتحسين الأداء في تجسيد الحلول المناسبة و الملائمة و ذات الأولوية للتكفل الأمثل بانشغالات المواطنين و الدفع بعجلة التنمية المحلية .
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى