أعطى والي جيجل، أمس، الموافقة على تحويل مقر الحرس البلدي سابقا بسيدي عبد العزيز، إلى قاعة علاج من أجل تخفيف الضغط عن قاعة العلاج الوحيدة بالبلدية.
و قد قام والي جيجل، أحمد مقلاتي، بمعاينة قاعة العلاج بمركز بلدية سيدي عبد العزيز، خلال زيارة تفقدية و بعد المعاينة، قدم المسؤول تعليمات لرئيس المجلس الشعبي البلدي، من أجل إعداد بطاقة تقنية لاستغلال مقر الحرس البلدي  الشاغر كقاعة علاج ثانية بالبلدية، لتخفيف الضغط عن قاعة العلاج الحالية و تحسين الخدمات الصحية لمواطني البلدية.
كما وقف الوالي على مشاريع و وضعية بعض المرافق، على غرار  معاينة مدرسة بوكعباش حسين و معاينة أقسام المدرسة بمنطقة الجناج، معاينة الملعب البلدي و بعد تقديم بطاقة تقنية لطلب إنجاز مدرجات و غرف تغيير الملابس بالملعب، قدم الوالي توجيهات للانتهاء من الدراسة الخاصة بها، للنظر في إمكانية تسجيل عملية.
و تمت معاينة أشغال تهيئة المداخل المؤدية إلى الشاطئ الشطر الأول و بعد الاستماع إلى عرض عن البطاقة التقنية للمشروع، قدم المسؤول تعليمات للمقاولة المكلفة بأشغال التهيئة، بإعادة الانطلاق في الأشغال ابتداء من مساء يوم أمس و كذا تدعيم الورشة بفرق العمل، كما كلف رئيس المجلس الشعبي للبلدية بتنظيف شواطئ البلدية بصفة دورية.                             ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى