ألقت فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية بسكرة، القبض على 3 أشخاص وحجزت كمية من الكوكايين والمؤثرات العقلية في عمليتين منفصلتين.
وأفاد بيان لخلية الاتصال تلقت النصر نسخة منه أمس، أن العملية الأولى جاءت على إثر تلقي معلومات مفادها وجود شخص مشبوه يقوم بتخزين كمية من المخدرات بمسكنه قيد الانجاز، لغرض بيعها وترويجها.
وبعد التنسيق مع النيابة المختصة إقليميا تم توقيف هذا الشخص بوسط المدينة، وبتفتيش المسكن عثر على كمية من المخدرات الصلبة من نوع “كوكايين” بوزن 10,7 غرام، كانت مموهة داخل علبة سجائر مرمية بأرضية إحدى الغرف، حيث وبمواصلة التحقيق تم التوصل إلى متهم ثان ضبط بحوزته مفتاح قفل ذات المسكن.
أما العملية الثانية فقد تمت وفقا للمصدر، بعد توقيف سيارة  سياحية على مستوى الحاجز الثابت بالمدخل الشمالي للمدينة من طرف قوات الشرطة بفرقة التدخل السريع، وعلى متنها شخصان تم الاشتباه فيهما.
وبعد إخضاع المركبة للتفتيش عثر داخل لوحة القيادة على كيس بلاستيكي بداخله 598 كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع «بريغابالين 300 ملغ»، أين تم توقيف أحد المتهمين فيما لاذ الآخر بالفرار. الموقوفون الثلاثة أنجزت ضدهم ملفات جزائية قدموا على إثرها أمام العدالة.
                                                                                  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى