وضعت السلطات المحلية بالوادي، أمس الأربعاء، شبكة الكهرباء حيز الخدمة، لفائدة 112 مستفيدا من التجزئات الاجتماعية، ووضعت حجر الأساس لمشروع 40 سكنا عموميا إيجاريا ببلدية البياضة، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للذاكرة المصادف لـ 8 ماي من كل سنة.
وذكرت مصالح «سونلغاز» الوادي خلال وضع حيز الخدمة لشبكة الكهرباء للمستفيدين من التجزئات الاجتماعية بحي 18 فبراير في البياضة، بإشراف من والي الولاية السعيد أخروف وبحضور السلطات المدنية والعسكرية، أن المشروع سيمكن من ربط أزيد من 112 مستفيدا من هذه الصيغة، بعد إنجاز شبكة للتوتر المنخفض يفوق طولها 2.3 كلم، بها محولان كهربائيان 630 «كفيا».
كما وضع والي الولاية، حجر الأساس لإنجاز 40 سكنا بصيغة العمومي الإيجاري ببلدية البياضة، داعيا للإسراع في العملية حتى يتسنى للمصالح المحلية توزيعها على طالبي هذه الصيغة التي تستقطب شريحة واسعة من المجتمع ضعيفة الدخل. كما استحسن عدد من المستفيدين، صيغة التحصيصات الاجتماعية بالبياضة، العملية التي ستشجع الذين استكملوا إنجاز سكناتهم إلى الالتحاق بها، إلى جانب تحفيز المتبقين على الإسراع في الإنجاز والالتحاق بجيرانهم في منطقة التوسع العمراني المخصصة لذات الصيغة السكنية.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى