بلغت الحصيلة النهائية لضحايا حادث اصطدام حافلة بشاحنة مقطورة الذي وقع صباح يوم الخميس بالطريق الوطني 6 الرابط بين مغرار وعين الصفراء (جنوب ولاية النعامة) 13 قتيلا جميعهم من ركاب الحافلة وجريحين إثنين حسب مصالح الحماية المدنية.
وتم نقل جثمان ضحايا هذا الحادث وهم سبعة رجال وخمسة نساء وطفلة صغيرة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف بعين الصفراء فيما يخضع جريح واحد إصاباته غير خطيرة للعلاج بذات المؤسسة الاستشفائية بينما غادر مصاب آخر المستشفى بعد تلقيه الفحوصات اللازمة كما أوضح من جهته مصدر طبي بمستشفى العين الصفراء .
ونجم الحادث الذي وقع عند منطقة دراع الصاع على بعد 15 كلم عن بلدية مغرار باتجاه بلدية عين الصفراء عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين من الحجم الصغير تعمل على الخط -مغرار عين الصفراء- كانت تقل 13 راكبا (قضوا جميعهم في هذا الحادث) بشاحنة مقطورة كانتا تسيران في اتجاهين معاكسين.
وقد سخرت مصالح الحماية المدنية 10 مركبات للتدخل و التكفل بالمصابين وجرحى الحادث ما بين سيارات إسعاف وشاحنات إطفاء وفقا لذات المصالح وكانت السلطات الولائية قد تنقلت إلى موقع الحادث للوقوف على عملية الإجلاء ونقل المصابين فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول هذا الحادث الأليم.

الرجوع إلى الأعلى