قام أمس الناقلون الخواص على خط عين ببوش وأم البواقي بالتوقف عن العمل وغلق الطريق الوطني رقم 32 أمام مستعمليه، مطالبين الجهات الوصية وفي مقدمتها مديرية النقل بإلزام الناقلين الخواص العاملين على خطي قصر الصبيحي وقالمة باحترام نقاط التوقف بالمدينة.
الناقلون نددوا بتعرض زملائهم للاعتداء من طرف قابض حافلة تعمل على خط قصر الصبيحي في قرية بئر خشبة، بسبب خلافات على نقاط التوقف، وهو ما جعل بقية الناقلين يتضامنون معه ويغلقون أمس الطريق أمام النقطة الدائرية التي تتوسط المدينة.
رئيس فرع المنظمة الوطنية للناقلين بعين ببوش كشف بأن توقف الناقلين عن العمل، كان بسبب الانزلاقات التي حدثت بعد تعرض زميل لهم للاعتداء، مؤكدا بأن توقفهم عن العمل جاء لإعادة طرح القضية القديمة المتعلقة بعدم احترام الناقلين العاملين على خطي قصر الصبيحي و ولاية قالمة لنقاط توقف  محددة بالمدينة ،والمتواجدة على مستوى القرية بمدخل المدينة مباشرة، حيث صاروا كما أضاف يتوقفون عشوائيا وسط المدينة ويقومون بنقل المسافرين بطرق غير قانونية.
المتحدث بين بأن مدير النقل بمعية رئيسة الدائرة و رئيس البلدية عقدوا اجتماعا طارئا أعادوا به الأمور إلى طبيعتها، مشيرا بأنه وبعد غلق الطريق تدخل عناصر القوة العمومية واستمعوا لناقلين قبل إطلاق سراحهما.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى