وفاة فتاة غرقا و إنقاذ شقيقتها بشاطئ عين عشير بعنابة
لقيت، صبيحة أمس، فتاة تنحدر من ولاية سوق أهراس، مصرعها غرقا بشاطئ عين عشير ببلدية عنابة، فيما نجحت مصالح الحماية المدنية في إنقاذ أختها التي تدخلت لنجدتها، و إخراجها من البحر.
و استنادا لنشرية الحماية المدنية، فقد تدخل أعوان الحماية المدنية في حدود الساعة الثامنة و 22 دقيقة صباحا، لإنقاذ الضحيتين و هما في حالة غرق على بعد 20 مترا، و عند إجلائهما إلى الشاطئ، تبين بأن الضحية (د.ف 23 سنة) فارقت الحياة، فيما نجت شقيقتها التي كانت في حالة صدمة، و تم نقل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى ابن رشد الجامعي، في انتظار نتائج تحقيق مصالح الدرك الوطني.
من جهة أخرى، انتشلت مصالح الحماية المدنية ببرحال، أمس، جثة مختل عقليا في حدود الساعة الثامنة و الربع صباحا، عُثر عليها وسط الغابة، بعد بلاغ من مواطن، على إثر عملية التمشيط و البحث التي قامت بها ذات المصالح، بالتنسيق مع الدرك الوطني بمزرعة عزري مقران، من أجل العثور على الضحية (ب.م 69 سنة) بعد تلقي بلاغ من عائلته على أنه مفقود. و لدى التقرب من الجثة، تبين بأنها منهوشة اللحم، و لم يتبق منها سوى الرأس و العظام، و بعد التعرف على صاحبها، اتضح بأنها للشخص المبحوث عنه.
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى