المدير العام للصحة الجوارية بعنابة يتعرض للضرب في مكتبه
تعرض المدير العام للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعنابة، أمس، للضرب المبرح بمكتبه، على يد زوج الطبيبة التي اتهمته بالتحرش الجنسي في مكان عملها بالعيادة المتعددة الخدمات 5 جويلية منذ أسبوعين، حيث أسفر الاعتداء على إصابة المدير بكسر على مستوى الأنف، قبل أن يتدخل الموظفون العاملون بالمديرية إلى فض الاشتباك.
وحسب مصادر مطلعة تحدثت للنصر قام المدير العام للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بإيداع شكوى رسمية مرفقة بعجز طبي لدى وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة ضد زوج الطبيبة، بتهمة الضرب والجرح العمدي أثناء تأدية المهام.
وأضاف ذات المصدر بان زوج الطبيبة الشاكية لم يعلم بالقضية في حينها، حيث أبلغ بالأمر من أحد معارفه أمس، ليقوم مباشرة بالذهاب إلى مقر مديرية الصحة الجوارية بوسط المدينة، وهو في حالة هيجان ويعتدي على المدير بالضرب المبرح.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد من الأطباء وعمال المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بعنابة، احتجوا الأسبوع الفارط، أمام العيادة متعددة الخدمات العربي خروف، تنديدا بتصرفات المدير العام.
وجاء احتجاج الأطباء تضامنا مع زميلتهم التي قدمت شكوى ضد المدير العام للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية، تفيد بتعرضها للتحرش الجنسي أتناء تأدية مهامها ، مطالبين بتدخل الوزارة الوصية لوضع حد لهذه التجاوزات الخطيرة. المدير العام في تصريحه حينها نفی كل التهم الموجهة إليه وأكد بأن هذه قضية عبارة عن شكوى كيدية في محاولة لتشويه سمعته .
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى