يسعى أمل بوسعادة عند تنقله إلى الخروب لمواجهة الحمراء المحلية للعودة بنتيجة إيجابية حسب مدربه عبد الحق بوقرة، الذي يرى بأن فريقه بإمكانه خلق متاعب كبيرة لمنافسه في عقر داره وتأكيد انطلاقته الموفقة.ممثل الولاية ال28 الذي يشد الرحال نحو قسنطينة صبيحة اليوم بتشكيلة مكتملة لاستكمال تحضيراته، مطالب في تصور بوقرة بالصمود إدراكا منه بقوة مضيفه :» سنواجه منافس محترم يلعب كرة نظيفة و صعب الترويض في حديقته و ذلك بالصرامة المطلوبة، ما يستوجب من اللاعبين الكثير من التضحية و التحلي بالروح القتالية». و بالنظر إلى إصرار الأمل على رفع التحدي و تثمين الفوز على البرج، حرص بوقرة على ضبط الوصفة المناسبة لفك شفرة الخروبية، في ظل تعدد الخيارات المتواجدة بين يديه:» اعتقد بأن اللاعبين قد فهموا فحوى الرسالة، ولو أنني انتظر مباراة شاقة «.
و حسب نفس المتحدث، فإن التحضيرات تركزت بالأساس على العمل البسيكولوجي، فضلا عن اللعب الهجومي للحفاظ على الحالة النفسية للاعبين و كذا روحهم التنافسية، لتحديد الرسم التكتيكي المناسب، موضحا في هذا الخصوص بقوله :» نحن نطمح للعودة بنتيجة تعكس الفورمة المتواجد عليها الفريق، من خلال التسلح بالإرادة، رغم إدراكي بالمشاكل التي سيسببها لنا المنافس. وقد عملنا على التخلص من بعض النقائص».  
من جهته سارع الرئيس قاسيمي إلى عقد اجتماع أمس مع اللاعبين لطمأنتهم على مستحقاتهم المالية، و تجديد التزامه بتسوية وضعيتهم الأسبوع القادم، مع تخصيص منحة من باب التشجيع، سعيا منه لوضعهم في حالة نفسية جيدة وضمان شروط النجاح.   

          م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى